عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مخابز الإسماعيلية تطالب بصرف مستحقاتهم المالية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

حذرت شعبة المخابز بالغرفة التجارية بالاسماعيلية من تفاقم أزمة أصحاب المخابز والعاملين بها لعدم حصولهم على مستحقاتهم المالية المتأخرة من وزارة التموين والتجارة الداخلية بتنظيم إضراب كامل عن العمل يوم 1 مارس المقبل .

وأصدرت الشعبة في اجتماعها اليوم بالغرفة التجارية برئاسة سيد بكر العدوي بيانا اكدت فيه الازمة تفاقمت وان الوضع ينذر بالدخول في سلسلة من الاحتجاجات لا يحمد عقباها وتهدد امن واستقرار المواطنين على حسب ما جاء بالبيان .
وطالبت الشعبة في اجتماعها الذي حضره أصحاب المخابز البلدية وممثلون عن العاملين بالمخابز بسرعة صرف بدلات فوارق السولار المتأخرة منذ 6 اشهر . وصرف مقابل حافز جودة الانتاج عن الستة اشهر الماضية . وصرف مقابل حافز الجودة والمتأخر عن سنة 2009واعادة

دراسة تكلفة الانتاج للخبز قبل سنة 2006.واسقاط الغرامات المتأخرة عن اصحاب المخابز وذلك مع ارتفاع سعر تكلفة الانتاج الحالية لما تؤدي من خسائر فادحة .
وتضمن البيان الصادر عن الشعبة مطالب ب النظر في رفع معاشات العاملين بقطاع المخابز والعمل على اصدار مرسومبقانون يمنح العاملين مظلة التأمين الصحي.
واختتم البيان بعبارة "نحن نخلي مسئوليتنا كاملة من تطور الاوضاع واوقف العمل داخل المخابز بالاسماعيلية  في اول مارس المقبل كخطوة اولى في التصعيد للاحتجاجات من قبل العاملين بالمخابز".