رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لجنة لاستلام مقرات الحزب الوطنى ببنها


أعلن الدكتور عادل زايد محافظ القليوبية، أنه سيتم تشكيل لجنة من المحافظة ومديرية الأمن لاستلام المقر الرئيسي للحزب الوطني بمدينة بنها وحصر كل ما فيه.

وأوضح المحافظ أنه لن يتم تخصيص أي نوع من المقرات التي استردتها المحافظة من الحزب لصالح أفراد أو جهات أو جماعات معينة أو أحزاب بعينها، بل ستظل ملكا للمحافظة ومفتوحة لجميع أبنائها لممارسة الأنشطة الثقافية والاجتماعية وغيرها. وكذلك الإعلان عن المشروعات التي تهدف للصالح العام للمواطنين وليس للمصلحة الشخصية التي يحاول البعض أن يسعى لها.

وأشار إلى أن عصر تخصيص المنشآت بجميع أنواعها لجهات معينة بالأمر المباشر من المحافظة قد انتهى تماما ولن يعود مرة أخرى، وذلك لأن المرحلة القادمة ستشهد توسعا كبيرا للمشاركة الشعبية

في القرارات التي تخص مصلحة المواطن البسيط ولذلك فاستطلاع رأي المواطنين بالشارع قبل البدء في أي مشروعات خدمية مهم للغاية خلال المرحلة المقبلة.

وأكد المحافظ أن استفتاء المواطنين يتم لأنهم هم الأساس والمشروع يتم تنفيذه لخدمتهم، لذلك فلا بد من الاستماع لرأيهم ما دام ذلك يهدف لتحقيق المصلحة العامة، كما أنه سيتم فتح الباب على مصراعيه أمام منظمات المجتمع المدني والشباب دون الاقتصار على فئة معينة للمشاركة في منظومة العمل العام والصالح لمواطني القليوبية.