"سرابيوم" تقاضي إحدى شركات الانترنت

محلية

الاثنين, 25 أبريل 2011 16:25
كتب - عادل عبدالله


قرر عدد من أهالى قرية سرابيوم بالإسماعيلية مقاضاة كبرى شركات تقديم خدمات الانترنت بمصر لاحتكارها الخدمات وسوء حالة الخدمة قبل أكثر من ثلاثة أشهر .

وقال سيد الداؤدى صاحب احد مقاهى الانترنت إن مصدر دخله الوحيد بات فى خطر بسبب انخفاض عملائه نتيجة لسوء خدمة الانترنت رغم الوعود المتكررة التى حصل عليها من قبل ممثلى الشركة بالإسماعيلية بإصلاح الأعطال التي أدت الى سوء الخدمة .

وأكد محمد عبدالرحمن ويعمل مهندس نظم معلومات:"أن سبب سوء الخدمة يعود الى الاجهزة القديمة المستعملة من قبل الشركة والتى

اصبحت لاتناسب الضغوط التى أحدثها دخول عملاء جدد وبكثرة فى انحاء القرية المختلفة والتى يقطنها مايقرب من 60 الف مواطن" ، مطالبا الشركة باستحداث أجهزة جديدة قادرة على تلبية طلبات المشتركين الجدد .

وقال احمد محمد وعبدالقادر اسماعيل ومحمد ابراهيم غريب انهم يستعدون ومعهم عدد كبير من اهالى القرية لرفع دعوى قضائية ضد الشركة متهما ادارتها بالاحتكار بجانب سوء الخدمة ، مؤكدا انه لديه وقائع محددة عن لجوء الشركة لرفض

دخول شركات اخرى فى المنطقة حتى تستحوذ على اكبر نسبة من العملاء عن طريق بعض موكليها ، كاشفين عن الصعوبة التى يلاقيها أى عميل إذا أراد الانتقال من وكيل للشركة لأحد نظرائه بسبب سياسة الاستخدام غير العادلة التى وضعتها الشركة المحتكرة للخدمة بسرابيوم .

وفى نفس السياق أبدى عدد كبير من أهالى منطقة الجبل بسرابيوم استياءهم البالغ من عدم قدرة معظمهم على الاستفادة من خدمات الانترنت عقب سرقة كابلات تليفونية قبل عدة اشهر ،كاشفين عن الموقف السلبى لإدارة السنترال بعد ان قاموا بتقديم شكوى بخصوص السرقة مما تسبب فى معاناتهم عدة اشهر بسبب انقطاع الخدمة عنهم ، وعدم قدرة اخرين على توصيل الخدمة فى نفس المنطقة.

 

أهم الاخبار