عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تدفق الآلاف على شواطئ وحدائق الإسماعيلية


تدفق آلاف الزائرين على شواطئ وحدائق مدينتي الإسماعيلية وفايد منذ صباح اليوم.

وشهد طريق البلاجات المؤدي للشواطئ المطلة على بحيرات التمساح ازدحاما شديدا للسيارات والأتوبيسات التي تنقل الزائرين إلى الشواطئ، فيما بلغت نسبة الإشغالات بشواطئ هيئة قناة السويس و الإسماعيلية 100% .

وازدحمت حدائق الملاحة الممتدة على طول 6 كيلو مترات بمنطقة النخيل ونمرة 6 بأهالي المحافظة الذين فضلوا قضاء اليوم وتناول وجباتهم بالحدائق.

ونشرت الأجهزة الأمنية قواتها في مداخل المدينة وعلى الطرق الرئيسية وبالمتنزهات تجنبا لوقوع اي حوادث بلطجة وتحرش في أماكن التجمعات.

فيما شهدت شواطئ مدينة فايد اقبالا شديدا عليها منذ الساعات الأولى من الصباح ونشرت اجهزة الانقاذ البحري من أفرادها على شواطئ فايد وفنارة وابوسلطان تجنبا لوقوع اي حالات

غرق.

وفي نفس السياق سجلت أسعار السمك والفسيخ ارتفاعا في أسعارها تعدت نسبته نحو 50% عن الطبيعي، وشهدت المخابز ازدحاما شديدا من المواطنين فيما شكلت مديريات التموين والطب البيطري بالتنسيق مع مباحث التموين بالاسماعيلية حملات على المحلات التجارية والمجمعات الاستهلاكية وأسفرت الحملة عن ضبط نصف طن من الفسيخ والسمك الفاسد كانت معدة للبيع للمستهلكين فيما تمكنت اللجنة من ضبط 10 آلاف رغيف بمحطة قطار الاسماعيلية كانت مخزنة في عبوات كرتونية لتهريبها إلى محافظة الشرقية .