رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قنديل يأسف للفيديو المسىء لأهالى بنى سويف

د. هشام قنديل
د. هشام قنديل

أعرب د. هشام قنديل، رئيس مجلس الوزراء، عن أسفه لما سببه مقطع الفيديو عن ما تتعرض الريفيات في بني سويف، ووصف بيان لمجلس الوزراء منذ قليل مقطع الفيديو بأنه مبتسر سبب مشاعر سلبية لدى أهالى بنى سويف.. مؤكداً أن علاقته بأبناء مصر فى بنى سويف وثيقة.. وأنها تعلــو فوق أية محــاولات للتشـويه أو المــزايدة وتصَــيُد الكلمـــات واقتطاعهــا من سياقهـــا.

كما أعرب قنديل عن عميق حزنه وأسفه للشكل الذى تم به إساءة عرض ما ورد فى لقائه مع إعلاميى التليفزيون المصرى، فى اللقاء الذى تناول مشكلات التنمية فى مصر واستغرق ساعتين.. وأشار د. قنديل إلى أن مقطع الفيديو حول بنى سويف قد تم اقتطاعه من سياقه، وعُرض مُبتسراً .. مؤكداً أن حديثه لم يكن يقصد به سوى حشد الاهتمام بهذه المناطق العزيزة من أرض مصر.. وللتأكيد على أن تلك المناطق تحتاج منا جميعاً إلى بذل الرعاية اللازمة

لتوفير المرافق الأساسية من كهرباء ومياه نظيفة وطرق ومدارس وغيرها..
وأكد رئيس الوزراء تقديره واعتزازه الشديدين بأهالى بنى سويف الكرام.. وما يمتلكه هؤلاء المواطنون.. نبت الأرض المصرية الطيبة.. من قيم مصرية أصيلة.. من الشهامة والكرم وحسن الخلق والتسامح.. مما أوجد لسكانها فى نفسه مكانة خاصة.. وهو ما انعكس على حرصه على أن تكون بنى سويف إحدى أوائل المحافظات التى قام بزيارتها لافتتاح عدد من المشروعات التنموية بها.. وأكد د. قنديل على إعجابه باجتهاد أبناء المحافظة وعملهم الجاد والمخلص الذى أثمر عن تحويل المحافظة تدريجياً لتصبح فى صدارة المحافظات الاستثمارية المنتجة فى مصر.