عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إخوان الشرقية تنفى صلتها بالهجوم على سيارة رئيس مدينة أبو حماد

بوابة الوفد الإلكترونية

نفت جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة بأمانة مركز ابو حماد بمحافظة الشرقية على لسان احمد محمود امين اعلام الحزب، ما نشرته بعض المواقع الإلكترونية عن تواجد اعضاء من جماعة الإخوان وحزب الحرية والعدالة اثناء قيام مجهولين بإلقاء زجاجات المولوتوف علي سيارة المهندس" ياسر رشدي" رئيس مجلس مدينة ابو حماد ومبني مجلس المدينة من الخارج عقب اجتماعه مع المعلمين المعتصمين علي شريط السكك الحديدية بمحطة قطار ابو حماد.

ونفي الحزب اشتباك اعضاء الجماعة والحزب مع المعتدين او قيام المعتدين بطردهم من المكان، وطالب امين الإعلام المواقع الإلكترونية بتحرى الصدق والدقة فى تناولها للاخبار بعيدا عن محاولات اثارة الجماهير.
وقال أمين اعلام الاخوان، إن مشكلة المعلمين المؤقتين ترجع الي فترة تولي

الدكتور" عزازى على عزازى" محافظ الشرقية السابق بالموافقه على تعاقد أكثر من 50الف مدرس وإدارى بمدارس الشرقية دون وجود أى اعتماد مالى لهم أو درجة ماليه، مما تسبب فى الازمه الحاليه خاصة مع قيام عدد من المتعاقدين بالتزوير فى المستندات من خلال بعض ضعاف النفوس فى الادارة التعليمية.
الامر الذي دفع المسشار "حسن النجار" محافظ الشرقية الحالي الي إحالة مسئولى إدارة أبو حماد التعليمية السابقين للنيابة العامة، بتهمة التلاعب والفساد بعقود المعلمين المؤقتين.