عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

" فاعل خير" تتفقد قرى سوهاج لمساعدتها

بوابة الوفد الإلكترونية

استقبل الدكتور يحيي عبد العظيم ، محافظ سوهاج، اليوم مجموعة "فاعل خير" وهي مجموعة من الشباب المصريين المتطوعين للعمل الخيري.

وأوضحت مجموعة "فاعل خير" أنها جاءت في زيارة تفقدية لمحافظة سوهاج وخاصة المناطق الفقيرة والقرى الأكثر احتياجا للوقوف علي متطلباتها وما تحتاج إليه من مساعدات تمهيدا لإمدادها بقافلة خيرية مكبرة خلال شهر مارس القادم مع إمكانية إمدادها بقافلة طبية أيضا.

حيث تقوم المجموعة بعمل ترميمات وتسقيف لأسطح المنازل والبيوت التي تحتاج لذلك بالإضافة إلي توصيل المياه والكهرباء وتدعيم المشروعات الصغيرة وكذلك توفير جهاز العرائس لغير القادرين والأيتام وعمل القوافل الطبية ودفع مصروفات التعليم، وأيضا تكريم السيدات

المسنات.

وأصدر "محافظ الإقليم" تعليماته لرؤساء مركزي طما وطهطا بتسهيل مهمة مجموعة الشباب "فاعل خير" في تفقد قري الواقات بطما وقرية الحريدية البحرية بطهطا حيث أنهما من القرى الأشد احتياجا في المحافظة وذلك للتعرف علي أهم احتياجات ومتطلبات الأهالي من خلال الجولات الميدانية.

كما وجه "المحافظ" الشكر للشباب المتطوعين علي ما يبذلونه من جهد في تقديم المساعدات لأهالي وأبناء سوهاج خاصة في القرى الأكثر احتياجا.