رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

نقل مقار امتحان الطلبة المغتربين بجامعة بورسعيد

محلية

الأربعاء, 13 فبراير 2013 15:53
نقل مقار امتحان الطلبة المغتربين بجامعة بورسعيد
بورسعيد – عبد الرحمن بصلة:

حدد مجلس بورسعيد  برئاسة الدكتور عماد عبد الجليل رئيس الجامعة مقرين لامتحانات الفصل الدراسي الأول للطلاب المغتربين من غير أبناء محافظة بورسعيد المقيدين بكليات الجامعة المقرر لها السبت الموافق 16فبرايرالجاري في جامعتي قناة السويس ودمياط  بالاتفاق مع رؤساء الجامعتين.

وتحدد المقر الأول بكليتي الزراعة والعلوم بجامعة قناة السويس بمقر الجامعة الجديدة بالإسماعيلية، والمقر الثانى بكلية الآداب بدمياط القديمة بجوار مديرية أمن دمياط.
وأصدر مجلس الجامعة بيانًا رسمىًا يشدد على ضرورة التزام الطلاب بمقر واحد من مقرى الامتحان بجامعتي قناة السويس ودمياط طوال فترة الامتحانات، اعتبارًا من أول يوم في الامتحانات وحتى نهايتها، ولن يسمح لأي طالب أو طالبة

بتأدية الامتحانات في أكثر من مقر من مقرات الامتحانات الخارجية في قناة السويس ودمياط، وعلى من يرغب من المغتربين بأداء الامتحانات ببورسعيد، فإن المدن الجامعية ببورفؤاد للطلبة والطالبات ستكون جاهزة لاستقبالهم صباح الجمعة الموافق 15فبراير الجارى على أن تبدأ الامتحانات فى جميع مقرات الامتحان بجامعات بورسعيد وقناة السويس ودمياط فى تمام الساعة العاشرة صباحا فى كل يوم من أيام الامتحان.
وتم الاتفاق مع اللواء أحمد عبد الله محافظ بورسعيد بقيام القوات المسلحة بحماية أمنية لمنشآت الجامعة ومواقف الأتوبيسات والمواصلات بالمحافظة .
وقرر مجلس الجامعة أن تكون أعمال الكنترول والامتحانات فى مقرات الامتحانات الخارجية بجامعتى قناة السويس ودمياط وقيام عمداء الكليات بتجهيز كنترول فرعى لجميع فرق الكلية بمقر الامتحان خارج بورسعيد على أن يتولى الكنترول الفرعى لكل كلية بأعمال التسليم والتسلم لأوراق الأسئلة والإجابة والتأكد من هوية الطلاب فى لجان الامتحانات.
وناشد مجلس الجامعة الطلاب والطالبات بضرورة إعلاء روح الشعور بالمسئولية فى ظل الظروف الصعبة التى تعيشها بورسعيد من أجل المصلحة العليا للبلاد ، وتمنى لجميع طلبة وطالبات الجامعة التوفيق والنجاح وأن القرار جاء حرصاً من مجلس الجامعة على مصلحة أبنائنا الطلاب فى ضوء ما يعانونه من تبعات توقف امتحانات الفصل الدراسى الأول فى أعقاب الأحداث المؤسفة التى شاهدتها المدينة الجامعية الشهر الماضى واستجابة لطلب عدد من الطلاب المغتربين وأولياء أمورهم والسادة المحافظين بنقل الامتحانات خارج بورسعيد ..

أهم الاخبار