رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

وقفة أمام "كهرباء الإسماعيلية" لتعيين50 من السويس

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

اعتصم 50 من حديثى التعيين بشركة شرق الدلتا لإنتاج الكهرباء امام مقر الشركة بالإسماعيلية ونظموا وقفة احتجاجية أمام شركة شرق الدلتا لإنتاج الكهرباء بالإسماعيلية، للمطالبة بتنفيذ موافقة وزير الكهرباء على تعيينهم بالشركة العام الماضى، فى وظائف أمن وتمريض وعمال خدمات وانتاج فى إدارات الشركة بالسويس ومنهم نسبة من المعاقين.

وقال أحمد عبدالعظيم احد المحتجين إن محافظة السويس والجيش الثالث قد تقدموا بإجراء قرعة السنة الماضية لأبناء السويس لتعيينهم بالشركة وعلى الرغم من اجتيازهم للقرعة وحصولهم على جوابات من المحافظة والجيش باستلامهم العمل بفرع الشركة بالسويس.
واضاف أن جميع الفائزين بالقرعة والبالغ عددهم نحو 50 شخصا قاموا بالحصول على موافقات من الوزير بالتعيين الا ان الإدارة رافضة بشكل قاطع، ومؤكدة بعدم اعترافها بهذه التعيينات أو الموافقات وأن من يعين هم فقط أبناء العاملين او من توافق الإدارة على تعيينه.
واشار إلى أن قائد الجيش الثالث السابق قد اصدر لنا خطابات 

بالتعيين منذ اكثر من سنة الا ان الإدارة رافضة انهاء اجراءات التعيين على الرغم من ان موفقنا قانونى والأوراق سليمة والقرعة تمت بشكل علنى ومعلن دون وجود مخالفات الا انهم يريدون الحصول على اموال مقابل تعيينا الا انه لا نملك ونرفض هذا المبدأ ونطالب بحقوقنا.
والشركة ترفض تنفيذ الموافقة منذ أكثر من شهرين وحاولوا مقابلة المهندس حمدى عزب رئيس الشركة دون جدوى، واكد أن محاولات محافظ السويس التدخل لحل المشكلة باءت بالفشل، ويجرى حاليا لقاء بين النائب أحمد عبد الرحيم عضو مجلس الشورى لمناقشة الأمر مع رئيس الشركة انتظارا للرد النهائى للشركة.