رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

حفلات الربيع بدون "تامر ونانسى وهيفاء "

محلية

الأحد, 24 أبريل 2011 16:56
كتبت ـ هدير أحمد :

فى اولى اعياد الربيع بعد ثورة 25 يناير تتغير خريطة احياء الحفلات تماما ليتغيب العديد من النجوم عن هذه الحفلات وذلك بسبب اصرار منظمين الحفلات على الخفض من اجور المطربين بالاضافة الى ما يعانى منه سوق الكاسيت من حالة كساد بعد الثورة وتأجيل العديد من النجوم طرح البوماتهم .

ويتغيب المطرب "تامر حسنى" عن حفلات الربيع لهذا العام وذلك بسبب تراجع شعبيته فى الفترة الاخيرة بعد مهاجمته لثوار 25 يناير, كما يدرس تامر الآن تأجيل البومه المقرر طرحه فى الصيف المقبل وذلك بالرغم

من انتهاء تسجيل جميع اغانى الالبوم, ويقوم الآن بتصوير مسلسله الجديد "آدم" .

اما المطربة "نانسي عجرم" تتغيب هذا العام عن حفلات الربيع بسبب وضعها لمولودتها الثانية "ايلا" فى احد مستشفيات بيروت كما قامت نانسى بتسجيل اغنية جديدة احتفالا بمولودتها بعنوان "حضري لعبك" .

كما تتغيب المطربة "هيفاء وهبى" لتحتفل مع زوجها ابو هشيمة باحد فنادق بيروت بعيد زواجهم الثانى .

ويتغيب "عمرو مصطفى" عن حفلات الربيع لهذا العام بسبب وفاة والده

كما لاقى عمرو فى الفترة الاخيرة هجوما حادا عليه بسبب معاداته لثورة 25 يناير .

ولكن النجم "محمد منير " سوف يقوم اليوم بإحياء حفلة عيد الربيع بفندق "صن رايز جارد " بالغردقة ومن المقرر ان يقوم منير بغناء بعض الاغانى الوطنية احتفالا بنجاح ثورة 25 يناير .

كما ستقوم المطربة" مريام فارس" والمطرب "هيثم شاكر" بإحياء حفلها داخل نادي الزهور, كما ان رامى صبري وابو الليف سوف يكونوا متواجدين غدا الاثنين داخل "نادي الشمس " لإحياء حفل عيد الربيع به, كما ان المطرب "سامو زين" سيقوم بإحياء حفل عيد الربيع فى احد نوادي الاسكندرية وكذلك "شذي "و"مى سليم" قررا ان تكون حفلاتهم ايضا فى الاسكندرية.

أهم الاخبار