رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

كرنفال للوحدة الوطنية في احتفالات أقباط الدقهلية


شهدت محافظة الدقهلية أقوى صور الملاحم الوطنية والتى تجلت فى احتفالات أقباط مصر اليوم الاحد بعيد القيامة المجيد .

حيث توافدت جموع المسلمين والاقباط من جميع الطوائف ليحتفلوا معا فى قداس الاحد بعيد القيامة والتهانى بتقديم باقات الورد والحلوى والكلمات التى تعبر عن مدى الترابط بين جموع المصريين .

وجاء حزب الوفد فى طليعة المهنئين بالعيد حيث قام أعضاء هيئة المكتب لوفد الدقهلية بزيارة للكاتدرائية الرئيسية بالسكة الجديدة بالمنصورة (العذراء مريم والملاك ميخائيل ) يتقدمهم عادل لطفى سراج الدين نائبا عن حمدى سويلم رئيس اللجنة .

وأيضا عنايات الشربينى السكرتير العام وطارق عبد البارى سكرتير عام مساعد وعادل صبحى أمين الصندوق وباهر عادل السقعان أمين لجنة الشباب لتقديم التهاني للاخوة الاقباط وعلى رأسهم الانبا داود أسقف المنصورة وتوابعها .

واستقبلت الكنيسة الحاضرين بالترحاب ووجه الانبا داود كلمته للقوى الوطنية والحزبية

والشبابية ،مؤكدا فيها على الوحدة الوطنية وأن شعب مصر دائما لا يفرق بين مسيحى ومسلم واننا سنظل متوارثين لهذه الوحدة فقد ولدنا وتربينا وعشنا فى هذا الوطن وسوف ندفن فيه وعلينا أن نقوم على حمايته بالتنمية والحفاظ على وحدة هذا الصف .

الجدير بالذكر أن احتفالات الدقهلية للقوى الوطنية والحزبية جاءت مستقلة عن زيارات محافظ الدقهلية الجديد محسن حفظى والذى قام بزيارة مع مرافقيه من قيادات المحافظة وفلول الحزب الوطنى العائدين بصورة لم تشهدها محافظة الدقهلية منذ قيام الثورة حيث لم يتقابل الوفدان فى كنيسة واحدة منعا للصدام .