حملة لتطهير الدقهلية من الأسماك الفاسدة

محلية

الأحد, 24 أبريل 2011 13:45
المنصورة : محمد طاهر


واصلت مديرية أمن الدقهلية بقيادة اللواء عادل مهنى مدير الأمن تكثيف حملاتها من أجل فرض الانضباط المروري والأمني إضافة إلى مراقبة السلع التموينية من جانب مباحث التموين برئاسة العقيد أسامة فرحان والعقيد الباز حسن وكيل مباحث التموين بالدقهلية.

وجاءت حملة اليوم الأحد لتشهد ضبط كميات كبيرة من الفسيخ والرنجة الذى تبين أنه غير صالح للاستهلاك الآدمي، وأكد العميد السعيد عمارة مدير مباحث مديرية أمن الدقهلية

أن الكميات المضبوطة والتى تم مصادرتها بلغت 3 أطنان فسيخ و5 أطنان من أسماك الرنجة والتي تبين أنها فاسدة حيث شملت الحملة مفتشي الصحة والتموين معًا فى إحدى الحملات المكبرة بمناسبة شم النسيم، وقد تم تحرير محاضر بالواقعة والتي بلغت أكثر من 10 محاضر رسمية .

على جانب آخر قام العميد محمد خالد رئيس شرطة

المرافق بالدقهلية بإزالة جميع أماكن بيع الرنجة والفسيخ والتي تم إنشاؤها خلال هذه الأيام لبيع مواد غذائية يصعب تحديد سلامتها نظرا لقصر مدة هذه الإشغالات حيث قام بتحرير 30 محضر إشغالات لتلك الأماكن .

من ناحية أخرى، جاءت الحملة لتشمل التفتيش على مخابز مدينة المنصورة بعد ورود عدة شكاوى من الأهالى للواء عادل مهنى مدير الأمن بسبب سوء حالة الرغيف وقلة المعروض لتسفر الحملة عن تحرير عدة محاضر.

وأكد العقيد الباز حسن أن الحملات المكبرة مستمرة لاستقرار الأوضاع الأمنية والتموينية حيث ستشمل جميع مراكز محافظة الدقهلية .

 

 

أهم الاخبار