عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو..اعتصام العاملين بالإدارة العامة لحماية النيل بالمنصورة

بوابة الوفد الإلكترونية

نظم العشرات من العاملين بالإدارة العامة لحماية النيل بفرع شمال دمياط بالمنصورة وقفة احتجاجية واعتصامًا بمكتب وكيل وزارة الري بالدقهلية احتجاجًا علي سياسة المهندس عصام ابو الفتوح المدير العام بالإدارة والتي اتسمت بالتعامل اللا إنساني ولا أخلاقي مع جميع العاملين حيث وصفوفه بالفاشل.

وأكد ابراهيم يسري مندوب بالحجز الإداري أنه يتعمد تعطيل العمل وعدم التوقيع علي بيانات المنتفعين لتسديد الحجوزات مما ساهم في إهدار المال العام كما ساهم في إهدار حقوق الدولة متمثلة في الدفاع عن حماية النيل وتلويثه.

وأضاف علي الحديدي موظف بالإدارة اننا قمنا بالاعتراض علي توليته لهذا المنصب وخاصة في تعاملاته والتي يوجه فيها لنا السباب والشتائم كأننا نعمل

في عزبته الخاصة إضافة لاستخدام السلطة والتعسف حيث يقوم بنقل الصورة للمسئولين من خلال تقارير عن العاملين بالإدارة مخالفة للحقيقة اختتمها بالقيام بإيقاف المهندس أحمد عيسي وكيل الإدارة عن العمل منذ 30 يناير الماضي بدون أي تحقيق أو مخالفة يستند عليها.

وأكد المتظاهرون أنهم اليوم في اعتصام مفتوح لرفع الظلم عن وكيل الإدارة وعودته لعمله والمطالبة برحيل المهندس عصام المدير العام والذي ساهم في تدهور حالة الإدارة.

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=mZRkHLCd2Ok&feature=youtu.be