عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

16 مفصولا يطالبون بالعودة لعملهم بالإسماعيلية

اللواء أحمد حسين مصطفى محافظ الاسماعيلية

سادت حالة من التذمر والغضب موظفي ديوان محافظة الإسماعيلية الذين نقلوا تعسفيا للعمل بالوحدات المحلية خارج المدينة بقرار من المحافظ السابق عبد الجليل الفخرانى دون أسباب معروفة.

وطالب الموظفون البالغ عددهم 16 بعودتهم إلى عملهم مرة أخرى بإدارات شئون العاملين واستصلاح الأراضى والشئون الدينية والقانونية والمتابعة والعلاقات العامة فى مذكرة تم تقديمها للمحافظ الجديد اللواء أحمد حسين مصطفى جاء فيها أنه تم ندبهم من ديوان المحافظة للعمل بالوحدات المحلية بقرار من المحافظ السابق بدون ارتكاب أي مخالفات وبعد إعلان المجلس العسكرى التخفيف عن العاملين ورفع الجزاءات الموقعة على الذين نقلوا بدون ارتكاب مخالفات.

وأضافت المذكرة : تقدمنا بطلب فى فبراير الماضى لإلغاء الندب والعودة لأعمالنا الأصلية وبناء على الطلب تشكلت لجنة من كبار

المسئولين بالمحافظة لبحث طلباتنا التى وافقت على إعادة العاملين إلا أن السكرتير العام للمحافظة ورئيس اللجنة أكد أن الموضوع أحيل لهيئة الرقابة الإدارية لإبداء رأيها فى أمر عودتنا من عدمه والتى أفادت بأنها ليست جهة اختصاص بالرغم من أن قرار الندب لم يصدر بأوامر من الرقابة الإدارية أو أى جهة تحقيق.

وأكد العاملون أنهم رفعوا دعاوى قضائية في محكمة القضاء الإدارى جار النظر فيها، مطالبين المحافظ بإعادة النظر فى القرار والموافقة على عودتهم لأعمالهم مرة أخرى.