رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

العامري: يجب إنشاء نادى رياضى لكل مدرسة وجامعة

محلية

الأحد, 10 فبراير 2013 12:49
العامري: يجب إنشاء نادى رياضى لكل مدرسة وجامعةجانب من الاجتماع
المنصورة - سما الشافعي ومحمد طاهر:

أكد "العامرى فاروق"- وزير الرياضة - على أن الرياضة فى كثير من الدول لها القدرة على حل المشكلات وتحويل النقاط السلبية إلى نقاط إيجابية حيث أصبحت وزارة الرياضة موجودة على خريطة وزارة الاستثمار من جانب ووزارة الصناعة من جانب آخر.

جاء ذلك خلال زيارة المهندس "العامرى فاروق" - وزير الرياضة - إلى محافظة الدقهلية؛ ليفتتح القرية الأولمبية بجامعة المنصورة، ويضع حجر أساس لبعض الإنشاءات الجديدة ببعض

نوادى المنصورة.
كما أشار "الفاروق" إلى أنه سيتم توقيع بروتوكول التعاون بين جامعة المنصورة ووزارة الرياضة, ويتم تدشين إنشاء أول نادى رياضى فى جامعة المنصورة، مضيفا أنه يتم إنشاء نادى رياضى خاص بجامعة المنصورة؛ لكى يتمكن الطلبة من الحصول على كارنيهات النادى والجامعة معا.
وأشار إلى أنه لابد من إنشاء 300 نادى خاص ب300 إدارة تعليمية؛
ليتمكن الطالب من الالتحاق بالنادى الرياضى منذ دخولة أولى المراحل التعلمية، مما يؤثر بشكل إيجابى على الطلبة؛ وذلك لإن الرياضة مفيدة جدا لجسم أى إنسان ولعقله أيضا.
كما أكد أنه هناك مزاولة للأنشطة الرياضبيه المتحررة فى المنتجعات السكنية، وندعو كافة المجتمعات للتحرر والمشاركة فى العمل الرياضى خاصة جامعة المنصورة، التى تتميز بالنشاطات الرياضية، وأدعو لمهرجان رياضى يشارك فيه كافة العمداء.
كما قال:" نريد المشاركة فى روابط الأندية، ونجتهد لننظم تلك الروابط بالاشتراك مع الجامعات والمدارس، وسندعم هذه المنظومة بمشاركة كبار نجوم الرياضة لتنعكس على الطالب المصرى".
 

أهم الاخبار