رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

وقفة احتجاجة يوم الثلاثاء القادم أمام مديرية الأمن

محلية

السبت, 09 فبراير 2013 14:56
وقفة احتجاجة يوم الثلاثاء القادم أمام مديرية الأمنصورة أرشيفية
الاسكندرية – أميرة عوض:

أعلن الاتحاد العام لأمناء وأفراد الشرطة بالإسكندرية عن تضامنه الكامل مع باقى محافظات الجمهورية بالإضراب العام عن العمل الثلاثاء الموافق 12 فبراير،

مع الحرص على تأمين جميع المواقع الشرطية بالعدد الكافى من الأفراد, وتنظيم وقفة احتجاجية أمام مديرية الأمن بمنطقة سموحة فى تمام الواحدة ظهرا. 
وأكد ياسر عبد المجيد المنسق العام للاتحاد يأتى هذا التضامن نتيجة لاستيائنا الكامل من سياسية وزارة الداخلية فى الفترة الماضية والزج بنا فى الحياة السياسية بعدما استغلت إحدى القنوات الفضائية إحدى مشاهد لقوات الأمن المركزى في أثناء القبض على مثيري الشغب، وخروجهم عن شعورهم؛ مما حدث عليهم من تعدى بكل الوسائل غير

المشروعة أمام قصر الاتحادية؛  مما نتج عنه عودة كراهية الشعب المصرى للجهاز الشرطة مرة أخرى.
ولافت أمين - الاتحاد العام - لأمناء وأفراد الشرطة - بأن وزارة الداخلية تتجاهل متطلباتهم فى الوقت الحالى من وسائل التأمين والدفاع عن النفس, كما تزج بنا أمام الشعب المطالب بالحرية والحياة الكريمة.
وأضاف الأمين  حسنين مراد - المتحدث الإعلامى للاتحاد - الدولة لم تصدر بيانا تحدد من خلاله من المتظاهر والبلطجى؛ مما أدى إلى استشهاد، وإصابة العديد من المواطنين ورجال الشرطة.
لافتا نحن من ندفع ثمن ذلك,
كما لم ينفذ لنا أى شيء من حقوقنا المشروعة التى وعدتنا بها الوزارة عدة مرات سابقة منها الكتاب الدورى رقم 66.

وأشارأننا فؤجئنا بأن الحكومة أرسلت قانونا؛ لإقراره بمجلس الشورى يفيد بحظر الاعتصام والإضراب على رجال الشرطة والجيش والعدل من يخالف ذلك يحبس عشرة سنوات وغرامة مائة ألف جنيه على أساس أننا نتأجر فى المخدرات.
واستطرد، وهذا دليل على أن الحكومة تحاول السيطرة على تلك المؤسسات؛ لتنفيذ مخططات معينة, فنحن وزارة مدنية وليست عسكرية، ويسرى علينا ما يسرى على المدنيين، وأكد مراد بأننا لن نسمح أن نكون العصا التى يضرب بها الشعب المصرى مرة أخرى، ولن نسمح أن يزج بنا فى السجون كما كان فى الماضى، فنحن من الشعب والى الشعب الأخوة الزملاء أنها الكرامة، ولن نسمح لأحد أن يسلبها منا مهما كانت العواقب.  
 

أهم الاخبار