رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الشرقية يتولى ملف الاعتداء على المعلم

بوابة الوفد الإلكترونية

قرر المستشار حسن النجار - محافظ الشرقية - تولي ملف الاعتداء على المواطن أحمد محمد قطب بديوان عام المحافظة بنفسه، ووعد والده بعدم التهاون في إعطاء المعلم حقه؛ منعا لتكرار مثل هذا الحادث.

وشدد محافظ الشرقية على ضرورة صون الكرامة الإنسانية، وعدم التجاوز من أحد سواء العاملين بالمحافظة أو المتظاهرين، داعيا الجميع لاحترام المؤسسات، وتطبيق القانون، وتكاتف جميع أطياف المجتمع الشرقاوي للانتقال بالبلاد إلى مرحلة الاستقرار.
وكان أحد الإداريين بإدارة شرق التابعة لمديرية التربية والتعليم بالشرقية، ويدعى أحمد محمد قطب قد دخل إلى ديوان عام المحافظة، وأعلن اعتصامه؛ تعبيرا عن اعتراضه على وقف صرف نسبة الـ 83 % والتي تصرف بالخطأ للإداريين العاملين بالتربية والتعليم بالشرقية، وقد اعترضت وزارة المالية على الصرف الخطأ، وطالبت بوقف الصرف فاعترض الإداريون، وتوقفوا عن العمل ورفضوا تحرير استمارات رواتب المعلمين, مما أدى الى تذمر المعلمين، وتم إنهاء الأمر بتشكيل لجنة من التربية والتعليم والمالية والمحافظة وعقدت بديوان عام المحافظة، وتم تحرير استمارات رواتب المعلمين، وتم صرف رواتبهم وانتهت المشكلة.
إلا أن أحمد محمد قطب بعد اقتناعه بانتهاء المشكلة وانصرافه

من ديوان عام المحافظة عاود الرجوع إلى ديوان عام المحافظة في اليوم التالي، ووقع عليه اعتداء من مجهولين لم يتمكن من التعرف عليهم, فطلب مقابلة المحافظ وبالفعل قابله المستشار حسن النجار - محافظ الشرقية-، وأوضح له أصل المشكلة وضرورة حلها كما وعده بالتحقيق فيما وقع عليه وإعطاه رقم هاتفه، وأقره على حقه في الاعتصام في المكان المخصص.
ثم التقى المستشار حسن النجار - محافظ الشرقية - محمد قطب - الإداري بإدارة شرق ( والد أحمد قطب) -، وأخبره بأنه يتولى بنفسه ما حدث لولده ووعده برد حقه، وأكد رفضه الاعتداء على أي مواطن في أي مكان، مشددا على ضرورة احترام المؤسسات من الجميع، وتطبيق القانون على الجميع أيا كان موقعه.