عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

لجان شعبية لتأمين الكنائس والمواطنين بالإسماعيلية

لجان شعبية لتأمين الكنائس والمواطنين بالإسماعيلية  - أرشيف

نظمت حركة شباب 6 أبريل بالإسماعيلية ومجموعة ولاد البلد فرق عمل شبابية لتأمين الكنائس والمتنزهات العامة خلال احتفالات المحافظة بعيد القيامة المجيد وأعياد الربيع .

وقال محمد سعد منسق حركة 6 ابريل بالإسماعيلية:" إن الحركة شكلت دروعًا بشرية لتطويق وحماية جميع الكنائس بالإسماعيلية خلال احتفال الأقباط بعيد القيامة المجيد مساء اليوم السبت، والتصدي لأي محاولة اعتداء أو بلطجة على الكنائس حتى انتهاء القداس.

في المقابل، شكلت مجموعة ولاد البلد بالإسماعيلية مجموعات من اللجان الشعبية من شباب وفتيات لمعاونة الأجهزة الأمنية في عملهم التأميني لأماكن التجمعات والمتنزهات للتصدي لأي أعمال بلطجة أو تحرش خلال الاحتفال على مدار يومين بأعياد الربيع .

وقال خالد بديوى: "تقرر إقامة غرفة عمليات باسم المجموعة بالتعاون مع مديرية أمن الإسماعيلية والحاكم العسكرى بالمحافظة تتركز مهمتها في تلقى أي شكاوى أو بلاغات عن أي نوع من أنواع البلطجة أو التحرش الفردي أو الجماعي، والتصدي لأي تصرف يفسد احتفال أبناء الإسماعيلية على أن يتم نقل هذه الشكاوي إلى الضباط المختصين بتأمين المكان حتى يتم التواجد بشكل سريع بدلا من الاعتماد بالاتصال بالنجدة أو الشرطة العسكرية.