عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وفد الغربية يعزز جهوده وسط الشباب

قررت لجنة شباب الوفد بالغربية في اجتماعها الذي عقد بمقر الوفد في طنطا برئاسة محمد مبروك رئيس اللجنة تكثيف التحرك وسط الشباب والجامعة من خلال إقامة صالون ليبرالي بمقر اللجنة العامة بالغربية لعرض وجهات نظر الشباب في المرحلة القادمة ورأيهم في الإصلاح السياسي وطرح عدد من القضايا لمصر مابعد الثورة .

وكذلك المشاركة في الوقفة الاحتجاجية التي سينظمها الوفد أمام السفارة الإسرائيلية يوم 25إبريل وتنظيم معسكر للطلبة الوافدين فى أحد المناطق الساحلية عقب انتهاء امتحانات نهاية العام الدراسي واستكمال لجان الشباب في المدن والأحياء والقرى.

وأكد فتحى بدر سكرتير عام سباب الوفد بالغربية أن المرحلة القادمة سيتم إعداد عدد من الشباب الجامعي بالغربية للانطلاق بداخل الجامعة

كتيار وفدى ليبرالي والتواصل المستمر بين الشباب والشارع السياسي.

وقال محمد مسعود نائب رئيس اللجنة إن المرحلة القادمة تحتاج تشكيل عدد من اللجان من الشباب تتواصل مع الشارع وتتلاحم مع المواطنين لعرض همومه والوصول لحل مشكلات المواطنين الفردية والجماعية وكذا محاربة الفساد بكل صوره.

حضر الاجتماع عادل بكار رئيس اللجنة العامة بالغربية بالإنابة ومحمد السوداني سكرتير الوفد بالغربية ومحمد فايد ومحمد المسيرى سكرتير مساعد اللجنة العامة بالغربية وعبده شاهين رئيس لجنة الوفد بالغربية.