رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بعد قيامهم بإغلاق أبواب المحافظة...

فيديو..اعتصام المتظاهرون أمام محافظة القليوبية

محلية

الخميس, 07 فبراير 2013 09:08
فيديو..اعتصام المتظاهرون أمام محافظة القليوبيةجانب من الاحتجاجات
القليوبية – محمد عبد الحميد :

يواصل شباب الحركات الثورية والاحزاب اعتصامهم أمام مبنى محافظة القليوبية، الأمر الذى دفع الدكتور عادل زايد محافظ القليوبية الى اصدار قرار بمنح العاملين بالديوان العام اجازة  عن العمل اليوم الخميس، منعا لحدوث أى احتكاكات او مناوشات بين الموظفين والمعتصمين.

واغلق المتظاهرون ابواب المبنى ونصبوا الخيام امامه واخذوا يرددون الاغانى الوطنية، مرددين هتافات منددة بحكم الاخوان المسامين وسقوط دولة المرشد، قائلين :"طول ما الدم المصري رخيص يسقط يسقط كل خسيس.. يسقط يسقط حكم المرشد.. انا مش كافر انا مش ملحد.. يسقط يسقط حكم المرشد.. عايزين حكومة حرة العيشة بقت مرة.. وعايزين حكومة جديدة العيشة ع الحديدة.. ولا بنخاف

ولا بنطاطى اتعودنا على المطاطى و اكتب علي حيطة الزنزانة حكم المرشد عار وخيانة" .
وطالبوا بتنفيذ مطالب الثورة وتحمل الرئاسة مسئوليتها الكاملة  تجاه الاحداث الدامية التى تشهدها مصر والقصاص للشهداء، واقالة الحكومة بأكملها ومحاسبة وزير الداخلية لاستخدامه العنف المفرط تجاه المتظاهرين، كما طالبوا بالافراج عن المتهم بمحاولة اقتحام قصر الاتحادية واحد ثوار بنها؛ والذى قام باستخدام ونش صغير فى محاولة لفتح باب القصر.
وفوجئ العاملون بديوان عام محافظة القليوبية بغلق أبواب المحافظة صباح اليوم " الخميس"، مع توافدهم في مواعيد العمل الرسمية،
بعد أن اعلن المتظاهرون المعتصمون أمام ديوان عام المحافظة غلق الأبواب ومنع العاملين من الدخول.
وقالت مصادر مسئولة داخل المحافظة أن قرار المحافظ جاء خوفا من تطور الأوضاع ،وقيام بعض المندسين باقتحام الديوان العام أو القيام بأي أعمال تخريبية أوخروج عن القانون، ما يعرض حياة العاملين للخطر، كما حدث في بعض المحافظات الأخرى .
من جانبها قامت إدارة أمن الديوان العام باحكام غلق ابواب المحافظة، ووضع نسخة من البيانات الهامة الموجودة على أجهزة الحاسب الآلي على سي دي كنوع من الاحتياط .
كان المئات من أعضاء القوي والأحزاب والإئتلافات الثورية بمحافظة القليوبية تظاهروا  بميدان المحطة ببنها، وأعلنوا الإعتصام أمام ديوان محافظة القليوبية ببنها وقاموا بقطع طريق كورنيش النيل امام المحافظة، وأعلنوا  منع دخول الموظفين الى مبنى المحافظة إعتبارا من اليوم "الخميس " حتى يسقط النظام .

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=u5Dh_AO28Eg

أهم الاخبار