مظاهرات بالدقهلية ضد المحافظ

محلية

الجمعة, 22 أبريل 2011 15:44
المنصورة- محمد طاهر:


تظاهر عقب صلاة الجمعة العشرات من شباب الثورة بالدقهلية لينضم إليهم المارة من بعض أهالي المنصورة في تجمع محدود أمام مبني ديوان المحافظة لإعلان رفضهم لتولي محمد محسن حفظي محافظا جديدا للدقهلية حيث اقتصر اليوم علي وقفة وهتافات تطالب برحيل حفظي متسائلة: "حفظي ليه ... هوالعادلي راجع ولا إية" وقام الشباب بتوزيع البيان الخاص بتاريخ المحافظ الجديد علي المارة وعلي السيارات وجاءت الحوارات حول قدوم المحافظ الجديد مصطحبا 18 من قيادات الشرطة كمساعدين له من بينهم خمس برتبة مقدم، متسائلين: هل سيتحول مبني محافظة الدقهلية لمعسكر أمني.

وقد شهدت مساجد المنصورة ظاهرة

جديدة حيث بدا رد الفعل من الجانب الآخر بتوزيع منشور من المحافظ الجديد يشرح فيه أنه لم يعمل في جهاز أمن الدولة بالجيزة وأنه عمل به منذ 24 عاما ولفترة وجيزة .. وتنصل من أنه رجل حبيب العدلي حيث أكد أنهم معروفون بالاسم ومناصبهم المميزة وأنه نقل من الجيزة لقطاع الأمن الأقتصادي بالوزارة بسبب اضطهاد العادلي له .....

وأكد شباب الثورة أن اليوم جاء لتوزيع البيان وغدا للاعتصام المفتوح أمام مبني ديوان المحافظة حيث سيتم هذا مع عصر السبت وحتي رحيل حفظي لأننا نريد حكومة مدنية ولن نعود لحكومة العسكر .

 

 

أهم الاخبار