رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

العدل تقاطع "مختبر" مؤمنة كامل


قرر المستشار ممدوح مرعي وزير العدل فسخ التعاقد المبرم بين صندوق الرعاية الصحية والاجتماعية لرجال القضاء بوزارة العدل مع معامل المختبر المملوكة للدكتور مؤمنة كامل، ومنع التعامل معها مستقبلا ،  بعد اتهامها بالتطاول بالسب والقذف على القاضي وليد الشافعي فى حديثها بجريدة الشروق .

ونقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط عن بيان صادر عن وزارة العدل "مؤمنة كامل قامت بإهانة موظف عام مكلف بخدمة عامة هو القاضى وليد الشافعي وسبه بإحدى طرق العلانية بجريدة الشروق وبطريق النشر بمناسبة أدائه لمهمته المكلف بها وهى الاشراف على انتخابات مجلس الشعب بدائرة البدرشين.

واضاف البيان "اسندت كامل إلى القاضي المذكور أمورا خادشة لشرفه واعتباره وذلك فى الموضوع المنشور بالجريدة، الأمر الذي ترتب

عليه إحالتها واثنين من الصحفيين إلى المحاكمة الجنائية العاجلة أمام محكمة جنايات الجيزة في ختام تحقيقات النيابة العامة معهم".

وأوضحت الوزارة أنه في ضوء ما أوردته مؤمنة كامل في حديثها لصحيفة الشروق من عبارات وما انتهت إليه النيابة العامة من تحقيقات فقد تأكد لدى وزارة العدل عدم ارتقائها الى التعامل مع رجال القضاء وبما يليق بهم، ويجعل الأمر جديرا بفسخ التعاقد المبرم بين صندوق الرعاية الصحية والاجتماعية للقضاء بوزارة العدل وبين معامل المختبر.