"أطباء بلا حقوق" تحذر مجلس النقابة

محلية

الجمعة, 22 أبريل 2011 08:39
كتبت- هبة أحمد:

رفض ائتلاف الدفاع عن حقوق الأطباء وحركة أطباء بلا حقوق ما يقوم به مجلس النقابة من الالتفاف حول قرارات الجمعية العمومية والتى عقدت فى 25 مارس الماضى

وأوضح الائتلاف فى بيانه الصادر اليوم الجمعة، أن مجلس النقابة سبق واتفق مع الاطباء خلال هذه الجمعية انه سيتم انعقاد الجمعية العمومية العادية في 1 مايو القادم بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر، لأن اكتمال النصاب يجب أن يحضر اكثر من 1000 طبيب وقاعة دار الحكمة لا تستوعب سوى 450 فقط وهذا ما يعمل على تكدس الأطباء بالقاعة.

ولفت البيان إلى ان الاطباء فوجئوا بأن حجز قاعة المؤتمرات لم يتم بسبب رفض مجلس النقابة دفع تكلفة القاعة وهي

50 الف جنيه حتى قام احد الاطباء باقترح أن يتم حجز قاعة المؤتمرات بالقصر العيني نظرا لقلة تكلفتها والتى تتراوح بين 4000 إلى 5000 جنيه ولكن مجلس النقابة لم يدفع هذا المبلغ فلم يكن في امكان الاطباء سوى قاعة دار الحكمة.

وذكر البيان ان مجلس النقابة قام ايضا بالالتفاف حول قرارات الجمعية العمومية والتى لم يقم موقع النقابة بنشرها وأصبحت ارشيفا، مخالفين في ذلك المادة رقم 28 من قانون النقابة التي تنص على أن تنفيذ قرارات الجمعية العمومية أحد مهام مجلس النقابة.

وحذر الاطباء مجلس النقابة من الاستمرار في الالتفاف حول قرارات الجمعية العمومية ومن أي محاولات لإعاقة الجمعية العمومية القادمة.

 

أهم الاخبار