رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

معركة بين البلطجية بقطار الصعيد تصيب 10 ركاب

آثار مجموعة من البلطجية بالقطار رقم 188 المتجه من القاهرة الي الصعيد الذعر بين الركاب والتعدى عليهم بالأسلحة البيضاء مما اضطر سائق القطار الى الوقوف أمام مركز الفشن وبدأ الركاب يقفزون من القطار قبل توقفه هربا من معارك داخل القطار بين هؤلاء البلطجية ومجموعة من الركاب فى محاولة للإمساك بهم.

كان اللواء أحمد شوقي مدير أمن بني سويف قد تلقى بلاغا من العميد محمد رستم مأمور مركز الفشن يفيد بتعدى مجموعة من البلطجية بالقطار القادم من القاهرة الى الصعيد وتبين من التحريات أنه حدثت مشادة كلامية بين عمال البوفيه بالقطار وبعض الباعة الجائلين داخل القطار مما نجم عنه مشاجرة بالأسلحة البيضاء من "سيوف وسنج " وأدي الي اصابة 10 من ركاب القطار بإصابات مختلفة ومتفرقة وترويع الركاب وإثارة الذعر والخوف وتم نقلهم الى مستشفى الفشن العام.
وألقت قوات الشرطة القبض علي 7 أفراد وهم1- حسن حسين حسن عوض 54 سنة مقيم بمحافظة الاسماعيلية 2- سيد حسين حسن 33 سنة مقيم بأسيوط 3- علي حسن حسين 20 سنة مقيم بالإسماعيلية

4– حسام محمود خليفة 29 سنة مقيم بأسيوط 5- عرفة حسين ابوزيد 17 سنة مقيم بأسيوط 6- عوض حسين حسن 43 سنة أسيوط 7- محمد أبو المعاطي أحمد عثمان 32 سنة مقيم بأسيوط.

تم تحرير محضر رقم 2070 إداري الفشن بالواقعة وأمر المستشار حمدى فاروق المحامى العام بسرعة التحقيق فى الواقعة وتحريات المباحث حول الواقعة.