رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أحياء المنصورة تغرق فى مياه الصرف والأمطار

محلية

السبت, 02 فبراير 2013 13:46
أحياء المنصورة تغرق فى مياه الصرف والأمطارمياه المجاري تغرق المناطق الشعبية بالمنصورة
المنصورة - محمد طاهر:

شهدت شوارع المناطق الشعبية بمدينة المنصورة حالة من الشلل التام بسبب محاصرة الصرف الصحي ومياه الأمطار لمنازل الغلابة في منطقة السلخانة القديمة ومحمد فتحي وشوارعها الفرعية الأمام أحمد وأبو شعيشع والحفناوي وغيرها من الأحياء التي يسكنها الطبقة معدومة الدخل.

وأكد محمد محمود حمودة( جزار) منزل رقم 56 أننا نعاني منذ ثلاثة أيام وقبل هطول الأمطار ليلة أمس وقمنا بالإبلاغ بالبلدية بسوق السمك والإدارة والرد هنصلح الرئيس ولعبة حوريني ياطيطة بلا أي اهتمام من المسئولين في حي غرب المنصورة

.

وتضيف سماح علي شحاتة ربة منزل أننا نعاني من دخول مياه المجاري إلي منازلنا ودخلت إلي غرف النوم ولا أحد يتحرك لإنقاذ أولادنا فلدي أطفال في سن صغير وطفل رضيع وهذه كلها أوبئة تضاف الي مأساتنا التي نعاني منها بلا مجيب..
ويؤكد سمير عبد النبي حسن الغريب مبيض محارة منزل رقم 3 بحارة الحفناوي متفرع من شارع أبو شعيش أن منزلي دور واحد ويسكنه خمسة

أشخاص هم أفراد عائلتي مبني بالسده وهذا الأهمال أثر عليه من دخول مياه الصرف لغرفة نومي ومش عارفين نعيش فين المسئولين وفين المحافظ الكل مش حاسس بينا (حسبي الله ونعم الوكيل) محلاتنا وبيوتنا هتتخرب .

وتذكر الأرملة عزة عبد العزيز إبراهيم أن المجاري والأمطار حجزتني  في البيت ومش عارفة أسعى على لقمة العيش، ومضيفة لفقراء مالهمش مكان وما فيش حد من الكبار ساب المكتب  وجه عشان يشوف مشاكلنا .

ووسط صراخ الأهالي لا نجد أحد من المسئولين ومحبوسين في بيوتنا ماذا نفعل حتي أكلنا وأكل عيالنا مش عارفين نخرج لشرئها متسائلين هل يستطيع مرسي وهشام قنديل أن يعيش في هذه البيئة الملوثة.


 

أهم الاخبار