رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إصابة رجال شرطة بانفجار قنبلة يدوية بالبحرين

بوابة الوفد الإلكترونية

نقل عن رئيس وزراء البحرين "الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة" قوله:" إن عددا من رجال الشرطة أصيبوا في انفجار قنبلة محلية الصنع غربي العاصمة المنامة يوم الاربعاء".

قال الشيخ خليفة:" إن الانفجار تسبب في إصابة عدد من رجال الشرطة فيما كانوا يؤدون واجبهم الوطني في حماية أمن المواطنين وضمان استقرار الوطن".
قالت وزارة الداخلية البحرينية في تغريده على موقع تويتر للتدوين المصغر :"عمل إرهابي يسفرعن إصابات بسيطة لثلاثة من أفراد الشرطة، إثر تفجرير إرهابي عن بعد لقنبلة محلية الصنع عند دوار "جدحفص" بشارع البديع".
ووصفت الوزارة والشيخ خليفة الهجوم بأنه "إرهابي".
تقول الشرطة في البحرين:" إن عدة هجمات بقنابل محلية الصنع استهدفتها منذ أبريل، وكان من بينها هجوم أسفر عن مقتل رجل شرطة في أكتوبر ".
تكافح حكومة البحرين التي يسيطر عليها

السنة منذ أوائل العام الماضي لإنهاء إضرابات تنادي بالديمقراطية وتقودها الأغلبية الشيعية في المملكة.
قتلت خمس قنابل محلية الصنع شخصين في البحرين في الخامس من نوفمبر، وقالت الحكومة:" إن الهجمات تحمل بصمة حركة حزب الله الشيعية اللبنانية المتحالفة مع إيران".
تنفي إيران الاتهامات البحرينية بالتورط في الاضطرابات السياسية. وينفي حزب الله أيضا ضلوعه لكنه انتقد تعامل حكومة البحرين مع الاحتجاجات.
نقلت وكالة أنباء البحرين عن الشيخ خليفة قوله:" إن البحرين ستظل مستقرة وإن مواطنيها سيحبطون أي مخطط إرهابي للنيل من أمن المملكة".