رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مظاهرات فى الفيوم للتنديد بحكم "مرسى"

بوابة الوفد الإلكترونية

نظم العشرات من الأحزاب السياسية والقوى الثورية بالفيوم، تظاهرة مساء الثلاثاء بميدان " السواقى" فى مدينة الفيوم، للتنديد بحكم الرئيس محمد مرسى، وانتقاد الأوضاع الاقتصادية والسياسية، خاصة فيما تشهده البلاد من أحداث دموية واشتباكات فى عدد من محافظات مصر، وسقوط عشرات الضحايا.

وردد المتظاهرون شعارات " سامع أم شهيد بتنادى.. مين هايجب حق ولادى"، "يسقط يسقط حكم المرشد"، "إقتل واحد إقتل مية.. إنتوا عصابة ‘اخوانجية"، "قوم يامصرى إخرج من دارك ... محمد مرسى هو مبارك"، "الفيوم قالتها قوية .... إحنا مش إخوانجية". 

و شارك فى المظاهرة أحزاب المصرى الديمقراطى، والتحالف الشعبى، والغد، وحركة كفاية، والجبهة الحرة للتغير السلمى، وعدد من ائتلافات الثورة، وانضم للمظاهرة عدد من

المواطنين الرافضين لحم جماعة الإخوان، والرئيس محمد مرسى بحسب قولهم.

ووزع حزب التحالف الاشتراكى، بياناً أكد فيه استمرار ما وصفوه بالموجة الثورية الثانية، والتى يجب أن تضم جبهة قوية من المعارضة تعتمد فى الأساس على تنظيم كل المصريين المناضلين من أجل استعادة حقوقهم، وأن هذه الجبهة ستقف فى وجه محاولات الإخوان المسلمين للهيمنة، وفى وجه مؤسسات القمع القديمة، ومحاولاتها لاستعادة سلطتها، لتضع أساسا جديد لمجتمع حر وعادل تبنيه الجماهير بأيديها .