رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

وقفة لـ 21 أسرة أمام محافظة كفر الشيخ

محلية

الأربعاء, 20 أبريل 2011 15:09
كفرالشيخ - أشرف الحداد:

شهد ديوان عام محافظة كفرالشيخ وقفة احتجاجية لـ 21 أسرة مقيمة في خيام منذ 15 يومًا بجوار محكمة فوه، وذلك بعد طردهم من إسكان الشباب بقبريط ومنية الأشراف التي استولوا عليها أثناء ثورة 25 يناير .

وأكد إبراهيم محمد دربالة "أنهم لم يجدوا مأوى لهم منذ انتهاء مدة عقودهم في الوحدات السكنية التي يقومون بها بمدينة فوه، والتي كانت محددة بمدة معينة، ولم نستطع الاستمرار فيها
لارتفاع سعرها ونحن عمال باليومية لا نستطيع دفع 300 جنيه شهرياً .

وأضاف:"توجهنا للمساكن بقبريط ومنية الأشراف وأقمنا بها وسبق أن تقدمنا بطلبات للحصول على وحدات سكنية من إسكان الشباب ولكن للأسف الشديد حدث تلاعب أثناء القرعة العلنية بمدينة فوه وحُرمنا منها وتم منح بعض من لا يستحقون وحدات سكنية ولا يقومون بفوه.

وتابع:"إننا نقيم بالحديقة بجوار محكمة فوه وأسرنا ونجد صعوبة في قضاء حاجتنا ولا نجد مياه لشربها وأصبح وضعنا سيئًا رجال ونساء وأطفال، ونحن لن نخلي الحديقة إلا بعد إيجاد سكن آدمى لنا ولأولادنا وزوجاتنا مطالبين رئيس الوزراء ومحافظ كفر الشيخ بإيجاد حل لنا خصوصا أنهم من الحاجزين للشقق منذ فترة" .

وقابل عدد من الأسر اللواء سعد عبد العظيم السكرتير العام المساعد للمحافظة والذي أمهلهم أسبوعا للرد عليهم والنظر في توزيع الوحدات السكنية والتي يشككون في نزاهة توزيعها ولحين عودة المهندس أحمد زكي عابدين محافظ كفرالشيخ .

أهم الاخبار