رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إجراءات أمنية مشددة حول محافظة القليوبية

محلية

الثلاثاء, 29 يناير 2013 14:10
إجراءات أمنية مشددة حول محافظة القليوبية
القليوبية – محمد عبد الحميد:

شهدت محافظة القليوبية هدوءًا حذرًا واجراءات أمنية مشددة وأغلقت ادارة الأمن بالمحافظة جميع الأبواب والمنافذ المؤدية للمبنى ومنح الموظفين اجازة والاكتفاء بتواجد قيادات المحافظة ومسئولى الأمن.

وفض المعتصمون اعتصامهم صباح اليوم بشكل مؤقت مؤكدين عودتهم للاعتصام مساء اليوم أمام الديوان العام.
ودفعت الأجهزة الأمنية لتكثيف تواجدها الأمنى بمحيط الديوان العام حيث شهدت المنطقة المجاورة للمبنى تواجد عدد من سيارات الامن المركزى وسيارات الاسعاف كإجراء احترازى فى حال حدوث

اى طارئ.
وأعدت مديرية أمن القليوبية خطة لتأمين المنشآت الحيوية يشرف عليها اللواء محمود يسرى مدير امن القليوبية.
يأتى ذلك فيما غادر الدكتور عادل زايد المبنى بعد ظهر اليوم بعد الانتهاء من تسيير اعمال المحافظة واستمر تواجد كلا من المهندس محمد طنطاوى السكرتير العام والمهندس احمد عصمت السكرتير المساعد.
وفى سياق متصل تقدم المستشار حسين البرعي رئيس
إئتلاف المستقلين بالقليوبية ببلاغ للنائب العام ضد مجموعات البلاك بلوك مطالبا بالكشف عن ماهية هذا التنظيم وماهي أهدافه ومصادر تمويله وهل له علاقة بتنظيم البلاك بلوك العالمي.
أوضح البرعي في بلاغه أن الازمة الحالية تتطلب الحفاظ علي تطبيق القانون ولابد ان يخضع اي تنظيم في مصر ايا كان شأنه إلي القانون بدء من تنظيم جماعة الإخوان ونهاية بالبلاك بلوك.
أشار إلى أن هذه المجموعات بدأت بارتكاب بعض الأعمال التي تؤثر علي السلم العام بل ان بعض أعمالها تقوم مقام الدولة وهذا من شأنه ان يعرض البلاد للخطر.

أهم الاخبار