"ولاد البلد" تحذر من التهليل لمحافظ الإسماعيلية الجديد

محلية

الأربعاء, 20 أبريل 2011 14:35
كتب - ولاء وحيد:

طالبت جمعية ولاد البلد الأهلية من منظمات العمل المدني والمجموعات الالكترونية الخاصة بالإسماعيلية إعداد تقارير تكشف أوضاع المحافظة المتدهورة في المرافق ومشكلات القرى والنظافة والإنارة وغيرها من الخدمات الصحية

لتقديمها إلى محافظ الإسماعيلية الجديد اللواء أحمد حسين مصطفى والمقرر أن يتسلم مهامه داخل المحافظة خلال الساعات القادمة.

ووجهت الجمعية صاحبة أكبر حملة شعبية لإقالة المحافظ السابق عبد الجليل الفخراني رسالة إلى المحافظ الجديد، أعربت فيها عن امتنانها لتوليه مهام المحافظة وطالبته بالسعي لإعادة المحافظة لسابق عهدها من الخضرة والجمال والنظافة .

ودعت الجمعية أهالي الإسماعيلية بالتعامل مع المحافظ الجديد باعتباره مسئولاً وليس رئيسًا منزلا من السماء، وطالبت الجمعية في بيان تم بثه على الموقع الالكتروني للجمعية باحترام المحافظ لكونه مسئولا ومكلفا وعدم الانجراف وراء التهليل والتصفيق الذي تقوده بعض

الأقلام المزيفة بالجرائد الإقليمية دون تقويم الأخطاء.

وحذرت الجمعية من محاولة بعض المستشارين وكبار الموظفين بالمحافظة التقرب إلى المحافظ بنشر الأكاذيب وبث الإشاعات وتدبير المكائد لنيل الرضا على حساب الغير .

وقال نص البيان الذي صدر عن الجمعية: "ليت كل من يريد الترحيب بالضيف الجديد أن يقدم له تقريرًا عن بعض مشاكل البلد والمساوئ التي لحقت بها خلال الخمسة أعوام المنقضية .

وأنهت الجمعية بيانها بعبارة "رسالتنا لكل الشرفاء لا سكوت بعد اليوم على أى فاسد ولا أي منافق وعايزين ننسى ثقافة خليني ماشي جمب الحيطة اللى بيفضل ماشي جمب الحيطة بتقع عليه فى الآخر إنما اللى بيحاول ويجاهد في إنه يصلحها حيتكتب عليها اسمه . يلا بينا ننضف ونطهر بلدنا" .

 

أهم الاخبار