رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"بحبك يابلادى".. حملة للقضاء على الفساد بالإسماعيلية

محلية

الثلاثاء, 19 أبريل 2011 20:42
كتب- عادل عبدالله:

اعلنت جمعية سرابيوم الغد لتطوير وتنمية المجتمع بالاسماعيلية عن بدء فعاليات حملة "بحبك يابلادى" والتى تهدف للتأكيد على ان روح ثورة 25 يناير مازالت موجودة فى كيان كل شاب مصرى واكد الزميل عادل عبدالله المنسق الاعلامى للجمعية انه رغم وجود مقر الجمعية فى احدى قرى محافظة الاسماعيلية، الا ان نشاطها لن يكون مقصورا فقط على خدمة اهالى القرية بل سيمتد ليشمل جميع انحاء الجمهورية وفقا لخطط زمنية موضوعة واهداف يتم تنفيذها طبقا لآليات محددة .

واضاف ان عضوية الجمعية اقتصرت

على الشباب المثقف والواعى بقضاياه القومية والمحلية مع إفساح الفرصة للمشاركة المجتمعية فى حال تنفيذ اهداف جغرافية اوسع، مؤكدا ان الهدف الاول والاخير للجمعية سيكون القضاء على الفساد بشتى انواعه وذلك بتكوين قوة ضغط مجتمعية دون الدخول فى صراعات سياسية او حزبية .

واوضح ان الجمعية استهلت نشاطها بالوقوف ضد مخطط قذر لتهريب آثار من منطقة المنشية بسرابيوم وذلك عقب اندلاع احداث ثورة 25

يناير، عن طريق الاتصال بجميع الجهات المعنية وتكوين لجان شعبية تقف كحائط صد ضد عمليات التنقيب غير الشرعية .

واضاف ان اكثر من 50 شابا وفتاة من ابناء الجمعية اطلقوا حملة لنظافة القرية شارك فيها عدد كبير من الاهالى، وتم الاتفاق على ان تكون بشكل دورى وذلك يوم الجمعة من كل اسبوع.

وعن دور المرأة بالجمعية اكدت كل من منال محمود واسماء عبدالعاطى وهدى السيد ان مشاركة فتيات بالجمعية جاءت لتزيل بعض المفاهيم المغلوطة عن غياب دور المرأة فى الاماكن الريفية مع التأكيد على الدور الحيوى للمرأة فى المجتمع والحث على زيادة هذا الدور من خلال مشاركتها وزميلاتها .

 

أهم الاخبار