رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إحباط اقتحام مديرية الأمن بالفيوم

محلية

الجمعة, 25 يناير 2013 16:42
إحباط اقتحام مديرية الأمن بالفيوم
الفيوم- سيد الشورة:

أحبطت مديرية أمن الفيوم , محاولة من بعض المجهولين لاقتحام مديرية أمن الفيوم, بعد رشق نادي ضباط الشرطة المجاور للمديرية بمدينة الفيوم بالحجارة.

والتزم ضباط و جنود مديرية الأمن بأقصى درجات ضبط النفس تجاه المهاجمين  وجميعهم شباب صغار السن ويحملون الأسلحة البيضاء من السنج والمطاوي ويحاولون بين الحين والآخر القاء الطوب والحجارة والاقتراب من مبني مديرية الأمن وقاموا  ببعض أعمال التكسير والتخريب.

وحاول المتظاهرون منعهم إلا أنهم أشهروا الأسلحة البيضاء في وجوه بعضهم وتعدوا علي بعض من شاهدوهم يقومون بالتصوير، ورفضت المديرية

إطلاق قنابل الدخان أو التعامل مع المهاجمين عن طريق ضباط الأمن المركزي و الذين انتشروا بكثافة بمحيط مديرية أمن الفيوم.

ونجحت قوات الأمن فى إبعادهم عن المديرية, بالتعاون مع القوي الثورية التى أخلت ميدان قارون لتمكين المديرية من حماية المديرية و تحديد الأشخاص الذين أفسدوا سليمة التظاهرة.

كما عززت المديرية  الحراسات بالأفراد والمركبات والمدرعات حول منشئات الفيوم الشرطية  بعد قيام المندسين الذين استغلوا مظاهرة العشرات من شباب الألتراس و

القوى الثورية  ، قاموا بقذف مبنى نادى الشرطة الملاصق لمديرية أمن الفيوم بالطوب والحجارة وأشعلوا النيران فى بعض إطارات السيارات.

ومن جانبهم أكد المتظاهرون بالفيوم أنه أثناء تواجدهم بالميدان ظهر فجأة عدد من الشباب صغار السن أعمارهم تتراوح من 15 إلي 18 سنة وبدؤوا في التكسير والتخريب وأنه عندما حاول البعض منعهم والتصدي لهم أشهروا أسلحة بيضاء في وجوههم.

  وأشار بعض الثوار إلي أن هولاء لهم أهداف محددة قد تكون دفع الأمن للاشتباك مع المتظاهرين بدليل محاولات اقترابهم من مديرية الأمن وأعمال التخريب التي يقومون بها .وقد احتكم أعضاء القوي السياسية إلي صوت العقل وغادر عدد كبير منهم الميدان الآن لمنع حدوث أي اشتباكات .

 

أهم الاخبار