موظفو حلوان وأكتوبر يواصلون الاعتصام

محلية

الثلاثاء, 19 أبريل 2011 12:32
كتب : رضا سلامة ونورا طاهر


واصل ما يقرب من 750 موظفا من العاملين بديوان محافظتي 6 أكتوبر وحلوان ومجموعة من الأهالى اعتصامهم لليوم الرابع على التوالي أمام مجلس الوزراء مطالبين بإلغاء قرار مجلس الوزراء بدمج محافظة 6 أكتوبر في الجيزة وحلوان للقاهرة . وأكد المعتصمون "أن القرار غير مدروس وسيشرد العاملين بالمحافظتين، مشيرين إلى أن المخصصات التي كانت مخصصة

لأربع محافظات هي القاهرة والجيزة و6 أكتوبر وحلوان سوف تخفض لتكون لمحافظتي القاهرة والجيزة فقط مما يضر بأهالي المحافظتين .
واجتمع قائد المنطقة المركزية العسكرية اللواء حسن الرويني مع مجموعة من ائتلاف المحافظتين ووعدهم بأنه سيتم الاجتماع خلال خمسة أيام مع د.فتحى سعد محافظ 6
أكتوبر السابق، وقدري أبوحسين محافظ حلوان السابق، ومسئولي التخطيط بالمحافظتين ومجموعة من ائتلاف محافظتي حلوان وأكتوبر للتأكد من أن القرار صائب أو غير صائب .
على الجانب الآخر تظاهر الآلاف من أهالي حلوان والصف وأطفيح أمام محطة مترو الأنفاق مطالبين بعودة محافظتي حلوان و6 أكتوبر مرددين شعار ( أكتوبر وحلوان إيد واحدة )، كما هدد الأهالى فى حالة عدم الاستجابة لمطالبهم بتعطيل مترو الأنفاق وإغلاق طريق الأوتوستراد وطريق مصر أسيوط .

أهم الاخبار