رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

لتضررهم من المأمور...

أفراد شرطة قسم ثانٍ أسيوط يهددون بالإضراب

محلية

الاثنين, 21 يناير 2013 09:10
أفراد شرطة قسم ثانٍ أسيوط يهددون بالإضراب
أسيوط ـ محمد ممدوح:

هدد أفراد شرطة قسم ثان بمحافظة أسيوط بالدخول في إضراب عن العمل وإغلاق أبواب القسم بسبب إهانتهم من مأمور القسم ومعاملته التي وصفوها بالغير الآدميةـ حسب قولهم.

وطالب أفراد الشرطة في الاجتماع الذي عقده ائتلاف أفراد وأمناء الشرطة بأسيوط مساء أمس
"الأحد" بضرورة نقل العميد "علاء . م . ع"  من قسم ثان إلى أي مركز شرطة آخر لتعنته ضد الأفراد ومعاملتهم "كالعبيد" ـ على حد تعبيرهم.
من جانبه قال أحد أمناء

شرطة قسم ثان: "إنهم سيدخلون في إضراب عن العمل والطعام إذا لم تستجب وزارة الداخلية ومديرية أمن أسيوط إلى طلبهم بنقل مأمور القسم" .
وأضاف أحد الأمناء - رفض ذكر اسمه -: "أن مأمور القسم يعاملنا معاملة غير آدمية بالإهانة والذل وقد قام بتوزيع هاتفه على أفراد سريين لمراقبتنا حتى أيام الإجازات" .

ونوه الأمين إلى أن هناك واقعة

أخرى أهين فيها فرد أمن يدعي "ياسر. م " بعد أن اقتحم النقيب "علي . م . ر" معاون مباحث القوصية منزله؛ وقام بتفتيشه دون الحصول على إذن من النيابة أو العثور على شىء داخل مسكنه ولأسباب غير معلومة .

وعلى جانب آخر طالب ائتلاف أمناء وأفراد الشرطة بأسيوط في اجتماعه بامدادهم بالسلاح والمعدات للدفاع عن أنفسهم، وتنفيذ ما جاء في الكتاب الدوري 66 بأحقيتهم بالتدرج الوظيفي، وضرورة ضبط الجناة في مقتل 8 أفراد شرطة حصيلة اشتباكات ما بعد الثورة حتى الآن مهددين بالتصعيد والاعتصام حال عدم تنفيذ مطالبهم .

 

أهم الاخبار