رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ألتراس "أهلاوى " بالغربية يتوعدون بثورة ضد مرسى

بوابة الوفد الإلكترونية

مع اقتراب جلسة النطق بالحكم النهائي فى قضية " شهداء الأهلى " ، والمعروفة إعلاميا بمذبحة بورسعيد  "السبت 26 يناير " ، تعهد  شباب أولتراس  " أهلاوى " بالغربية  بموجه جديدة من الثورة ضد حكم الرئيس محمد مرسى ، والإخوان المسلمين ، والمرشد العام وأعوانهم ، إذا لم يصدر حكما عادلا يرضي أهالى شهدائهم الأبرار .

ووزع الشباب  منشورات حملت عنوان " المجد  للشهداء "74 "  ببورسعيد "  على شباب الكليات بجامعتى طنطا والمنصورة ،  والمارة من المواطنين ، طالبوا فيها  ، بالقصاص لدماء شهداء بورسعيد ، بعد مرور 11 شهرا على المذبحة ،  وإدانة ضباط الشرطة المتهمين فى القضية.

وأكدوا  أنها مؤامرة اصطنعتها أطراف " الداخلية والعسكر وجمهور بورسعيد " ، وحث البيان على ضرورة أن يكون المتضامنون مع قضية شهداء بورسعيد

أعدادا  غفيرة متخذين شعارات منها: "لازم تكون موجود ، اللى مات كان ممكن يكون أخوك ،أو ابنك ،أو صاحبك ، ووجودك هيثبت أن مصر لسه شعبها عارف قيمه الدم ،وقيمه القصاص ،وعارف أن المواطن المصري لسه له قيمة  ".

  وأشاروا إلى  أن  صبر أهالى الشهداء وزملائهم من الشباب له حدود ، وحدوده هى جلسه الحكم ، لافتين إلى أنه  " ليس من المعقول بعد سنة من التحقيقات أن يذهب  دم الشهداء هدرا كباقي شهداء الثورة  ، وأن يكون  القاتل مجهولا "