رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اطلاق أعيرة نارية على حى بولاق الدكرور

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تسببت حملة إشغالات وإزالة مبانٍ مخالفة نفذها حى بولاق الدكرور لرفع الإشغالات والباعة الجائلين بشوارع الحى فى مهاجمة مجموعة من المتضررين لمقر حى بولاق الدكرور بطريق المساكن .

قام المتضررون بالاعتداء على موظفى الأمن وإطلاق بعض الأعيرة النارية التى أدت إلى حدوث حالة من الهرج والمرج بأنحاء الحى وذعر بين الموظفين خوفاً على حياتهم .
أكد الدكتور على عبد الرحمن، محافظ الجيزة، أنه تم على الفور إبلاغ مديرية أمن الجيزة وتحرير محضر لهؤلاء الأشخاص يحمل رقم 33137 وقد تعرف موظفو الأمن على مجموعة هؤلاء الأفراد الذى تبين بعد ذلك أنهم قاموا بذلك بسبب قيام إدارة الإشغالات بتنفيذ حملة وتضررهم من مصادرة بعض ممتلكاتهم خلال الحملة أثناء قيامهم بإنشاء مبنى مخالف فما كان منهم إلا أن قاموا بمهاجمة الحى وإصابة العاملين فيه

لنشر الذعر داخله .
وأضاف أن أجهزة الأمن قامت بالقبض على المتعدين وعرضهم على النيابة العامة التى حبستهم على ذمة التحقيقات .
وقال المحافظ إن الأجهزة المحلية تواجه يومياً سيلاً من الشتائم والسباب نتيجة قيامهم بتنفيذ القانون وإعادة الوجه الحضارى لشوارع المحافظة إلا أن هذا المجهود بدلاً من أن يواجه بشكر يتم الاعتداء على هذه الأجهزة والعاملين فيها.

وأكد أن ذلك لن يضعف عزيمة العاملين بالمحليات فى مواجهة الخارجين على القانون والذين يرغبون فى استمرار حالة الفوضى وعدم الالتزام والانفلات الموجود حالياً .