عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تخصيص نسبة من مساكن المحافظة لمتحدى الإعاقة بالشرقية

بوابة الوفد الإلكترونية

وافق المستشار حسن النجار محافظ الشرقية علي تخصيص نسبة من المساكن التي تقوم المحافظة بنائها لمتحدي الإعاقة بالشرقية مع مراعاة أن تجري قرعة خاصة لهذه الفئة .

كما وافق أيضا علي تخصيص القانون الخاص تخصيص 5% من الوظائف لجميع مديريات المحافظة لذوي الاحتياجات الخاصة و علي جميع المديريات بالمحافظة التي تعلن عن وظائف شاغرة مراعاة هذه النسبة.
كما وافق أيضا علي القيام بافتتاح مركز التأهيل المهني بمدينة ههيا وذلك بناء علي الطلب الذي تقدم به ذوي الاحتياجات الخاصة ومتحدي الإعاقة .
جاء ذلك خلال الحفلة التى أقامتها اليوم مديرية أمن الشرقية قطاع حقوق الإنسان بالتعاون مع الاتحاد النوعى بجمعيات ذوى الإعاقة بالشرقية بنادى ضباط الشرطة  تحت عنوان " مهرجان أنا استطيع " ل متحدى الأعاقة برعاية المستشار

حسن النجار محافظ الشرقية .
حضر الحفل بجانب النجار اللواء محمد كمال جلال مساعد وزير الداخلية ، مدير أمن الشرقية و اللواء على أبو زيد رئيس إدارة البحث الجنائى والدكتور سيد منصور وكيل وزارة الشباب والرياضة  .
وترتب الحفل على العديد من الفقرات الترفيهية ل " متحدى الإعاقة " .
من جانبه قام المحافظ المستشار حسن النجار بتوزيع الهدايا على المعاقين والتى تمثلت فى " دراجات بخارية و كراسٍ للمعاقين و مبلغ من المال و شهادات تقدير " .