الوقفات الاحتجاجية تستقبل محافظ القليوبية

محلية

الاثنين, 18 أبريل 2011 13:09
القليوبية – محمد عبد الحميد :

رغم مرور يومين على ادائه اليمين الدستورية وعدم حضوره للمحافظة الا انه على ما يبدو أن المحافظ الجديد د.عادل زايد ستواجهه وستستقبله العديد من الوقفات الاحتجاجية.

وبدأت تلك الوقفات أمس الاحد، حيث احتشد المئات من المعلمين لرفع مظالمهم على محافظهم الجديد.
ورغم وقفات مماثلة لأهالي عرب العليقات بالخانكة وجزيرة الشعير بالقناطر وشبرا الخيمة بسبب مصنع بترول مسطرد إلا ان مواطني المحافظة
استقبلوا خبر تعيين د.عادل زايد نائب رئيس جامعة القاهرة لشئون التعليم والطلاب بارتياح شديد معبرين عن فرحتهم برحيل المستشار عدلي حسين الذي استمر بمنصبه طوال 16 عاما.
ويقول د.عادل العطار الاستاذ بكلية الزراعة جامعة بنها ورئيس لجنة الوفد بطوخ نطالب المحافظ الجديد بالعمل على ازالة جميع التعديات التى تمت
على الاراضى الزراعية وخاصة لرجال الاعمال من المقربين للمحافظ وخاصة بالمنطقة الواقعة بين مدينة طوخ وبنها وازالة جميع التعديات الواقعة على نهر النيل بمدينة بنها.
من جانبه اكد د.مصطفى هيكل انه على المحافظ الجديد العمل فى اطار موضوعى وان ينحى جانبا أي عناصر ستؤدى الى افساد القرار بالمحافظة واصلاح ما افسده المحافظ السابق واعادة النظر فى بعض المشروعات ومنها سوق الجملة وبورصة الدواجن وشركة بترول مسطرد ومراجعة بعض الجمعيات الاهلية كجمعية الارادة التى يرأسها شقيق المحافظ السابق.

أهم الاخبار