رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إضراب عمال "التمساح" لبناء السفن

محلية

الأحد, 17 أبريل 2011 10:43
كتبت - ولاء وحيد:


أعلن العاملون بشركة التمساح لبناء السفن اليوم الاحد الدخول في إضراب عام واعتصام داخل مقر الشركة بالإسماعيلية احتجاجا على مماطلة الفريق احمد فاضل رئيس هيئة قناة السويس في تنفيذ مطالبهم التي تدعو إلى مساواة العاملين بشركات القناة مع هيئة القناة وضم الشركات للهيئة. وأكد العاملون ان اعتصامهم مفتوح تضامنا مع زملائهم بشركة القناة لأعمال الموانيء والمشروعات الكبرى

. قال العاملون إن المفاوضات التي تمت بين رؤساء مجالس شركات هيئة القناة والفريق احمد فاضل رئيس الهيئة لم تسفر عن النتائج المرجوة بضم الشركات للهيئة وتسوية العاملين بالشركات السبعة بالعاملين في هيئة قناة السويس.

وندد العاملون بقرار رئيس الهيئة بزيادة 50% من الجهود للعاملين وإضافة

3 شهور على المرتب سنويا للعاملين بمحافظات الإسماعيلية والسويس وبورسعيد.

وكان العاملون بشركات التمساح وترسانة السويس والبورسعيدية والقناة للحبال والإنشاءات البحرية قد انضموا لمسيرة عمالية حاشدة طافت شوارع الإسماعيلية للاعتصام امام مبنى الارشاد للمطالبة بالتسوية للعاملين بالشركات بالعاملين بهيئة القناة واحتجاجا علي تجاهل الفريق فاضل لمطالبهم بضم شركاتهم الي ادراة الهيئة .

ندد العاملون خلال المسيرة بأوضاعهم المعيشية المتدهورة، حاملين لافتات مكتوبا عليها "اما الضم واما بلاش" و"يا شرف يا ابن الميدان ضمنا للهيئة الآن".

أهم الاخبار