رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

معاقبة عدد من قيادات التعليم بالفيوم بسبب الإهمال

محلية

الاثنين, 14 يناير 2013 09:59
معاقبة عدد من قيادات التعليم بالفيوم بسبب الإهمالد. إبراهيم غنيم وزير التعليم
الفيوم - سيد الشورة:

قرر محمود جودة العمريطى معاقبة جميع المتسببين فى الإهمال فى أعداد اختبار اللغة الانجليزية للصف الاول الاعدادى بإدارة طامية التعليمية بحرمانهم من الامتحانات.

وكلف إدارة الشئون القانونية بالمديرية بالتحقيق معهم فورا بعد إدانتهم واكتشاف أخطاء بالامتحان بمعرفة اللجنة المشكلة من موجهى اللغة الانجليزية برئاسة محمود يوسف بريك موجه عام اللغة الانجليزية بالمديرية.
من جهة أخرى أرسل محمد المراكبى، مدير عام التعليم العام، إشارة

عاجلة للإدارة لتشكيل لجان متابعة من موجهى اللغة الانجليزية بالإدارة للمرور على جميع مدارس إدارة طامية الإعدادية للتأكد من إعادة تصحيح الامتحان وتوزيع درجاته على الطلاب وفق النموذج الذى أعده التوجيه العام للغة الانجليزية بالمديرية والمتضمن توزيع درجات الاسئلة التى جاءت من خارج المقرر على بقية الاسئلة.

كان عدد من الطلاب وأولياء
الأمور والمعلمين بإدارة طامية التعليمية قد تقدموا بشكاوى من صعوبة الامتحان ووجود اسئلة به من منهج الصف الثانى الاعدادى توجهت على أثرها لجنة برئاسة محمد سيد المراكبى مدير عام التعليم العام.
تم الاستماع الى شكاوى المعلمين والطلاب وكلفت توجيه اللغة الانجليزية بكتابة تقرير عن الامتحان ومدى ملائمته للمنهج ومواصفات الامتحانات.
جاء تقرير اللجنة الذى أعده محمود يوسف بريك، موجه عام اللغة الانجليزية، ليؤكد وجود اسئلة من مقرر الصف الثانى الإعدادى وعدم مطابقة الامتحان لمواصفات الورقة الامتحانية فتم إحالة المسئولين عن ذلك للتحقيق.

 

أهم الاخبار