رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ثوار بالإسماعيلية: فات أوان القصاص من مبارك ونظامه

محلية

الأحد, 13 يناير 2013 18:20
ثوار بالإسماعيلية: فات أوان القصاص من مبارك ونظامه
الاسماعيلية – ولاء وحيد :

قال محمد نحاس، منسق ائتلاف شباب الثورة بالاسماعيلية، إن الأوان فات على القصاص من مبارك ونظامه على جرائم الفساد السياسية والاقصادية الي اقترفها  في حق شعب مصر.

واكد أن تقديم مبارك للمحاكمة الجنائية ضيع فرصاً كثيرة كان يجب استغلالها وكان ادلتها واضحة على مدى الفساد في الحياة العامة في مصر، مضيفا ان الادلة القانونية فيما يتعلق بإدانة مبارك وحبيب العادلي واعوانه في جريمة قتل

المتظاهرين ضعيفة وهو ما قد يدفع لتبرئة الجناة طبقا لقانون الاجراءات القانونية.
وقال نحاس "نبدو وكأننا امام النهاية فصول مسرحية مر عليها عامان خاصة بعد مسلسل البراءة المتواصل لرجال النظام السابق والذي شهدناه في الشهر الاخير من اخلاء سبيل كثير منهم في قضايا فساد كانوا متهمين فيها".
وقال  احمد صبري رئيس الحركة الطلابية لحزب الدستور
بجامعة قناة السويس " اننا ندفع ثمن تهاوننا  من اللحظة الاولى في اجراء  محاكمات ثورية ضد مبارك ورجال النظام السابق وارضينا وقتها بالمحاكمات امام القضاء في الوقت الذي انتفت فيه الادلة كاملة على ادانتهم في قضايا قتل المتظاهرين".
واكد صبري "ان الداخلية بالكامل تمت تبرئتها من قضية قتل المتظاهرين وان الامر من البداية  كان هزلا، مشيرا إلى ان الحكم على مبارك والعادلي بالسجن المؤبد  كان له بعد سياسي ولم يكن هناك ادلة جناية تدينهما وبالتالي فنحن امام وضع يشير لاحتمالية تبرئة مبارك واعوانه".
 

أهم الاخبار