رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مخطط لإعادة "عز" للدخيلة

مخطط لإعادة عز للدخيلة - أرشيف

طالب اعضاء مجلس ادارة اللجنة النقابية للعاملين بشركة عز الدخيلة المجلس الأعلى للقوات المسلحة ود.عصام شرف رئيس مجلس الوزراء بسرعة تعيين رئيس مجلس ادارة للشركة.

وطالبوا بأن يكون تعيينه بعيدًا عن أي فرد من افراد مجموعة عز الصناعية للحفاظ على مصالح الشركة وكشف ممارسات الفساد التي مورست على المصنع من قبل المجموعة، لإلحاق الشركة من الانهيار، وكشف المخالفات التى قام بها " عز " والاستيلاء على اموال الشركة لصالحه.

وكشف اعضاء مجلس ادارة اللجنة النقابية للعاملين بشركة "عز الدخيلة " الإسكندرية الوطنية للحديد والصلب سابقا عن مخطط تمارسه مجموعة العز للضغط علي المسئولين واصحاب اتخاذ القرار لسرعة الإفراج عن رئيس مجلس ادارة المجموعة احمد عز او القبول بالصفقة التي قام بعرضها احمد عز علي المسئولين للافراج عنه وعدم محاسبته، المخطط

قد يؤدي للإخلال بالامن القومي والإضرار باقتصاد الدولة بحسب تصريحات اعضاء مجلس ادرة اللجنة النقابية للعملين بالشركة.

وقال محمد الطاهر نائب رئيس مجلس ادارة النقابة وعضو مجلس محلي محافظة الإسكندرية: إن مخزون الخامات بالمصنع والذي يستخدم في تشغيل الافران وصناعة الحديد بدأ في العد التنازلي وقارب على النفاذ، الامر الذي سيؤدي الي توقف المصنع عن العمل وخسارة للدولة.

وأوضح محمد صالح موظف أن انتاج المصنع يشكل حوالي نسبة 40% من الحديد التسليح على مستوى الجمهورية وجزء كبير من الدخل القومي.