رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أى خروج عن السلمية سيواجه بحسم..

وزير الداخلية: سأشرف بنفسى على تأمين 25 يناير

محلية

الأحد, 13 يناير 2013 11:53
وزير الداخلية: سأشرف بنفسى على تأمين 25 ينايراللواء محمد ابراهيم وزير الداخلية
كتب - محمد صلاح

أكد اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، أن الأجهزة الأمنية أتمت استعداداتها بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة 25 يناير، مؤكدًا أنه سيتم تشديد الإجراءات الأمنية على كافة المناطق والمنشآت الحيوية بالدولة.

وأكد وزير الداخلية، أنه سيقوم بنفسه بالإشراف على تأمين الاحتفال بذكرى ثورة 25 يناير السلمية، مطالبًا كل القوى والأطراف السياسية بالاحتفال بذكرى الثورة بشكل سلمي يبهر العالم كما انبهر من قبل بالثورة البيضاء.

وأضاف أن الخبرة التراكمية لجهاز الشرطة منذ بداية الثورة وحتى الآن مكنتهم من التفرقة ما بين المظاهرات السلمية وأعمال الشغب وهو ما ظهر بوضوح خلال أحداث سيمون بوليفار

حيث كانت قوات الأمن تتعامل مع مثيري الشغب دون التعرض للمعتصمين بميدان التحرير، مشددًا على أن أي خروج عن السلمية خلال الاحتفال بذكرى الثورة سيقابل بكل حسم وفقًا للقانون.

ورفض وزير الداخلية ما يسمى بـ "أخونة الوزارة"، مؤكدا أن كل تلك المصطلحات ليس لها أى أساس من الصحة حيث إن وزارة الداخلية باعتبارها ملكًا للشعب وجزءًا أصيلاً منه فهى تقف على مسافة واحدة من كل القوى والحركات السياسية، مشددًا فى الوقت نفسه على أن

الهدف الاستراتيجي للوزارة هو تحقيق أمن وأمان المواطن المصري.

وحول الحملات الأمنية والمرورية التي تشنها قطاعات وزارة الداخلية حاليا، أكد اللواء محمد إبراهيم على استمرار الحملات الأمنية والمرورية فى كل أرجاء البلاد بشكل يومى حتى يعود الأمن والاستقرار إلى كل ربوع الوطن بشكل كامل.

وأشار إلى أنه سيشرف بنفسه ميدانيًا على الحملات للتأكد من تنفيذ توجيهاته وبث الشعور بالأمن والطمأنينة فى نفوس المواطنين، مشددًا على أنه سيتم الضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه ترويع أمن المواطنين.

وأكد أن الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء يقدم كل أوجه الدعم لوزارة الداخلية، مشيرًا إلى أنه سيتم خلال الفترة القليلة المقبلة توفير العديد من الإمكانات المادية من سيارات وأسلحة وبعض المعدات التقنية إلى رجال الشرطة.

 

أهم الاخبار