عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ورشة تدريبية لتعليم مهارة الاتصال بالحزب المصرى الديمقراطى بأسيوط

بوابة الوفد الإلكترونية

ينظم الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي بأسيوط ورشة عن تعلم مهارات الاتصال وإدارة الجهود التطوعية ضمن برنامج إعداد كوادر فعالة بالحزب؛ وذلك على مدار 4 أيام بدءًا من صباح غد السبت.

صرحت بذلك الشيماء رشوان، عضو لجنة التخطيط الاستراتيجي بالحزب، وقالت إن الهدف من الورشة هو التواصل مع الشباب المتطوع وتدريبه على مهارة الاتصال بينه وبين المواطنين وكيفية إدارة الوقت والجهود لتحقيق أهداف الحزب وذلك في خطة معده ضمن البرنامج الانتخابي للحزب.

وأضافت أن الورشة التي ستقام بالحزب وتقدمه سحر عبد العزيز شعبان الناشطة بالمجال الحقوقي بمركز المرأة الجديدة؛ يشارك بها شباب من الأحزاب  المدنية الأخرى وآخرون مستقلون لا ينتمي لأي حزب أو تيار بعينه؛ وذلك إيمانًا من الحزب بدور الشباب في الأعمال التطوعية وإتاحة الفرصة لهم لاجتياز العقبات داخل الأعمال التطوعية وفن إدارة الوقت وتحسين مهارات الاتصال.

وقال أحمد عبد الكريم، عضو لجنة التدريب والتثقيف بالحزب انه في خلال العاميين الماضيين أصبحت أسيوط من أهم محافظات مصر بعد القاهرة في الاعتماد علي كوادرها في تحقيق مبادئها التي نادت بها منذ ثورة 25يناير؛ لذلك كان من أهداف الحزب بناء الكوادر في المجالات المختلفة التي تستطيع أن تخدم الصعيد كافة وتقلل من أضرار المركزية التي عانى منها الصعيد كافة.
وأضاف أنه من أولويات الحزب في الفترة الحالية هو تدريب الشباب وإعداد كوادر لإدارة العملية الانتخابية والذي قام على أساس التواصل المباشر بين شباب الحزب والمواطنين بالشارع الأسيوطي.