رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بالصور والفيديو..الفضالى: الثورة لن تنجو سوى باستقلال القضاء

محلية

الجمعة, 11 يناير 2013 20:30
 بالصور والفيديو..الفضالى: الثورة لن تنجو سوى باستقلال القضاء
المنصورة ــ محمد طاهر

أكد المستشار أحمد الفضالي أنه لا ثورة سوف تنجح في مصر ولا حياة كريمة للمصريين  ولا استقرار،  طالما أن القضاء مهان فنحن في حالة صعبة تمر بها البلاد لأول مرة في تاريخ مصر القديم والحديث.

وأوضح خلال زيارته اليوم الجمعة، لقرية ديمشلت التابعة لمركز دكرنس بالدقهلية عقب الانتهاء من المؤتمر الجماهيري الأول لقائمة تيار الاستقلال أن القضاء يتعرض لسطو من السلطة التنفيذية ممثلة في

الإخوان والرئيس الحاكم.

وأضاف الفضالي  أن السلةه التنفيذية  يجب ألا تتدخل في شئون القضاء، كما لا يجب ألا تتدخل في شئون سلطة أخرى سواء بالعزل والتعيين، والنقل هو أمر خاص بشئون القضاء  وبالسلطة القضائية ولا يجوز لأي سلطة أخرى أن تتغول في سلطة القضاء ".

وتابع قائلاً " ونحن هنا نؤكد على حق نادي القضاة

بالدفاع عن مصالح القضاة ورجال النيابة، مؤكدًا "أننا جئنا هنا اليوم لنؤكد للمواطنين البسطاء أنه لا استقرار لمصر بدون استقرار واستقلال القضاء ولذلك سوف ندافع عن القضاء المصري ونعتبره المعركة الأولى للمصريين قبل معركة الانتخابات فإذا لم يستقر القضاء.

وأضاف " لابد أن يرفعوا أيديهم عن القضاء ويتركوا القضاة وشأنهم ويحققوا مطالب وآمال وطموحات رجال القضاء والنيابة العامة ونحن مع وقفاتهم الاحتجاجية في كل وقت حتى يستعيدوا أمورهم وشئونهم الخاصة دون أن يكون هناك دخيلاً عليهم  وعلى قراراتهم وإرادتهم فالفلاحين سيكونوا حماة لهم".