رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الأطباء :صحة الشورى تدخل تعديلات على قانون كادر المهن الطبية

محلية

الخميس, 10 يناير 2013 18:15
الأطباء :صحة الشورى تدخل تعديلات على قانون كادر المهن الطبيةنقابة الاطباء
كتبت - هدير أحمد وهبة أحمد:

صرح  الدكتور أحمد لطفي – مقرر لجنة الإعلام بنقابة أطباء مصر –  بأن اجتماع اليوم مع لجنة الصحة بمجلس الشورى بممثلي النقابات السبعة ,أبدى خلاله أعضاء نقابة الأطباء ملاحظاتهم القانونية على مشروع كادر العاملين بالصحة المقدم من الوزارة .

اضاف فى بيانه اليوم ,"وأبدت النقابات الطبية السبعة اتفاقها على هذه الملاحظات وأكدوا عليها وعرضوا ملاحظات أخرى أضيفت إلى ملاحظات

النقابة."
وقال الدكتور يحيى مكية – مقرر اللجنة القانونية بنقابة الأطباء – ان الدكتور "صالحين" خلال جلسة الاستماع أشار إلى أن اللجنة استمعت مساء أمس لممثلي وزارة الصحة الذين أبدوا خلال الجلسة تفهما لملاحظات النقابات الطبية وأقروا بضرورة إدخال هذه التعديلات واحتوائها بالمشروع.

وحضر جلسة الاستماع اليوم 3 ممثلين عن

كل نقابة في أولى جلسات الاستماع لأراء النقابات المهنية حول مشروع كادر العاملين بالصحة حيث أبدى أعضاء لجنة الصحة بمجلس الشورى تفهما لملاحظات النقابة وأكدوا  اهتمامهم بمشروع الكادر.

ومن جانبه قال الدكتور عبدالغفار صالحين رئيس لجنة الصحة بمجلس الشورى إن اللجنة بدأت اليوم الخميس 10 يناير ,جلسات مناقشة كادر الأطباء والاستماع إلى أراء النقابات الصحية ووضعت كادر الأطباء على رأس أولوياتها لأهمية المشروع في رفع كفاءة المنظومة الصحية تقديرا لمجهود وأعضاء النقابات الطبية التي شاركت في إعداده.

أهم الاخبار