رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إبراهيم: سنوفر الحماية القانونية لرجال الشرطة

بوابة الوفد الإلكترونية

أكد اللواء محمد ابراهيم وزير الداخلية أن أولى أولوياته توفير الحماية القانونية لرجال الشرطة أثناء تأدية عملهم المحفوف بالمخاطر والصعوبات والتحديات  وتوفير كافة الإمكانيات والآليات ووسائل الإتصال وتحديث وتطوير برامج التدريب كأحد ركائز  المنظومة الأمنية .

وثمّن وزير الداخلية الجهود والتضحيات التى بُذلت خلال الفترة الماضية والتى أسفرت عن استشهاد 165من رجال الشرطة ، موضحاً أن الوزارة ستكمل مسيرتها الأمنية التى استشعر المواطن نتائجها، وستبذل المزيد من الجهد لتحقيق الأمن والأمان لأبناء الوطن.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده وزير الداخلية بقيادات وضباط الأمن المركزى ظهر اليوم الخميس بمقر رئاسة قوات الأمن المركزى واستهله بالوقوف دقيقة حداداً على أرواح شهداء الشرطة ، وأوضح  الوزير أن وزارة الداخلية نسيج من هذا الوطن تعمل وفق استراتيجية ثابته تقوم على أمن المواطن وصون حقوقه وحرياته ، وأن حماية المواطن وتأمين ممتلكاته تحتل قمة أولويات العمل الشرطى .
وأشار الوزير خلال الاجتماع إلى أن الاستقرار الأمنى يُعد أحد أسس التقدم والنمو الاقتصادى لدفع  عجلة الإنتاج ، وأن الوزارة ستعمل

جاهدةً على تحقيق هذا الهدف الذى يصبوا إليه كافة أبناء الشعب .
وأكد أن الإلتزام بتطبيق القانون ومبادىء حقوق الإنسان وحسن معاملة المواطنين تُعد الضمانه الأساسية للعمل الشرطى .
وفى نهاية اللقاء أكد الوزير أن قوات الأمن المركزى بذلت جهوداً فوق العادة فى سبيل الحفاظ على أمن وإستقرار البلاد ، بمشاركتها الفعاله فى ضرب البؤر الإجرامية وضبط التشكيلات العصابية وحماية المنشآت الهامة والحيوية والتى هى ملك للشعب المصرى ، موضحاً أن قوات الأمن المركزى نجحت فى التعامل مع الأحداث والأزمات على الأرض  .
وأكد أن الداخلية تراجع سياساتها وتعالج سلبياتها وتعظم إيجابياتها وفقاً لإستراتيجية الوزارة التى تهدف فى الأساس إلى تحقيق الأمن والإستقرار للمواطنين .