رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بالصور.تجمهر العشرات بسبب احتكار رغيف الخبز بالدقهلية

محلية

الأربعاء, 09 يناير 2013 17:50
بالصور.تجمهر العشرات بسبب احتكار رغيف الخبز بالدقهلية
الدقهلية - سما الشافعى:

شهدت ساحة الفرن الرئيسى بمنطقة جديلة بالمنصورة مشادات بين أعضاء جماعه الإخوان والاهالى المتواجدين أمام الفرن بسبب عدم استطاعة المواطنين الحصول على رغيف الخبز وهذا ماوصفه الأهالى باحتكار رغيف الخبز لصالح اعضاء جماعة الاخوان المسلمين فقط.

وتظاهر العشرات من المواطنين الكائنين بمنطقة جديلة بمدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية امام الفرن الرئيسىى حاملين لافتات مكتوب عليها" لا لسيطرة اى كيان او حزب على خبز الدولة – البلد مش تكية – لا

لاستخدام الخبزفى الانتخابات – عايزين عيش من حقنا نعيش – استغاثة الى المسئولين اهالى جديلى محرومين من حياة البنى ادمين".
فيما أكد "محمد مسعد" يسكن بمنطقة جديلة على عدم استطاعتهم الحصول على رغيف الخبز حيث انه يعول اسرة كاملة وذلك ليتم تسليم الخبز للجمعيات الاهلية التابعه لجماعه الاخوان المسلمين.
ومن جانبه أكد" وليد حلمى" مدرس من اهالى المنطقة
ان كل انتاج الخبز الخاص به يتم توزيعه على الجمعيات الاهليه المسئول عنها جماعة الاخوان  لاستخدامة فى الانتخابات القادمة الى جانب حصه من 6 الاف رغيف لشربين فى الوقت الذى لا يجد فيه الاهالى 5 ارغفة من الخبز .
وعلى خلفية احساس المواطنين باحتكار الخبز لصالح الحزب الحاكم قرر أهالى المنطقة تنظيم وقفه احتجاجية  امام الفرن للمطالبه بالغاء اعطاء الخبز للجمعيات التابعه لجماعة الاخوان والمطالبة بالتعامل مع الفرن مباشرة والتعامل مع جميع المواطنين معاملة واحدة وهدد اهالى المنطقة بالتصعيد اذا لم يتم توزيع الخبز بالعدل على جميع فئات المجتمع.


 

أهم الاخبار