رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مطالب بنقل سوق فوة


طالبت لجنة الوفد بفوة، بضرورة نقل سوق فوة، للضرر البالغ الذي يوقعه على المواطنين. وأقيم السوق منذ عشرات السنين على شبكة من الصرف الصحى وتضرر منه سكان الشارع مئات المرات ولكن دون جدوى.

ويقول محمد شويل رئيس لجنة الوفد بمركز فوة: إن الحل يتمثل فى القيام على وجه السرعة بتوزيع الحركة التجارية على الأحياء الأربعة كل بالتساوى عن طريق تشكيل لجان متخصصة من التنفيذيين والأحزاب السياسية والجمعيات الأهلية لبحث هذه المشكلة والعمل على حلها أو التخفيف منها وأضاف أن فكرة نقل السوق كاملا أو جزئيا مطروحة منذ عدة سنوات والمطلوب العمل فورا على تنظيم العمل التجارى بين الأحياء حتى لا نجد الشهد فى مناطق والدموع فى مناطق أخرى.

وطالب عادل النبتى المحامى وأمين الصندوق بلجنة الوفد بضرورة نقل سوق السبت الأسبوعى لمكان آخر وليكن بالسوق الكبير وحتى السوق الصغير وبذلك نكون قد وزعنا السوق على الأحياء الأربعة حتى يستفيد الكل منة ونخفف التكدس المرورى عند مدخل المدينة .

وطالبت لجنة الوفد بمركز فوة بضرورة السرعة فى تشكيل لجنة من التنفيذيين والشعبيين (أحزاب دون الحزب الوطنى وجمعيات أهلية وحكومية وشخصيات عامة ليست من الحزب الوطنى) لبحث هذه المشكلة للصالح العام ولعودة الحياة الى جميع أحياء مدينة فوة.