عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أهالي القليوبية يطالبون بحلول عاجلة لمشاكلهم

عادل زايد محافظ القليوبية الجديد

أكد د.عادل زايد محافظ القليوبية الجديد انه سيدرس كافة مشاكل المحافظة المتفاقمة، خاصة ما يتعلق بالخدمات الصحية والتعليمية والبنية التحتية، ووضع حلول عاجلة لها، مؤكدا ان الاهتمام بالرقعة الزراعية على رأس اولوياته .

وكان قد طالب أهالي القليوبية زايد بإجراء مصالحة وحوار مع كافة القوى السياسية والوطنية بالمحافظة، والتي تتمثل في احزاب المعارضة واليسار وكافة الحركات السياسية والاخوان المسلمين.

وشددوا علي ضرورة وضع آلية للتعاون المستقبلى مع تلك القوى السياسية من اجل النهوض بالمحافظة، مؤكدين انه ورث تركة من الفساد .

وطالب الاهالي المحافظ الجديد مراجعة القرارات التى اصدرها المحافظ السابق والتى اعتبروها بمثابة الجبايات والاتاوات، كما طالبوا بإعادة النظر فى بعض المشروعات

التى انهارت بشكل كامل ومنها بورصة الدواجن، والتي كانت تمثل اكثر من 60% من نسبة انتاج الدواجن على مستوى الجمهورية .

كما طالبوه بمراجعة مشروع شركة بترول مسطرد او ما يطلق عليها "اجريوم "القليوبية التى تم تشغيلها رغم رفض جميع القوى الشعبية والمواطنين لها.

كما طالبوا بإعادة النظر فى الاهتمام بالمناطق الأثرية للمحافظة ومنها منطقة

تل اتريب التى تحولت الى بؤرة للمجرمين والمنحرفين وصار التعدي عليها بالمبانى والمخلفات عنوانا رئيسيا للمحافظة نفس الحال آلت اليه المنطقة الاثرية بتل اليهودية .

وطالب الاهالى المحافظ الجديد بإجراء تغيير شامل لرؤساء المدن والاحياء والوحدات المحلية بعد تسببهم فى انهيار العلاقة بين الدولة والمواطن ومراجعة ما اصدروه من قرارات وعمل قائمة سوداء بالمفسدين فى المحافظة.

يذكر ان الدكتور عادل زايد قد تخرج في كلية التجارة جامعة القاهرة عام 1975 وحصل علي الدكتوراة من جامعة بنسلفانيا بأمريكا عام 1989، وتولي عددا من المناصب آخرها منصب عميد كلية التجارة جامعة القاهرة عام 2007 ثم نائب لرئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب آواخر 2007 وحتي الآن.